adsense

2019/03/03 - 8:13 م

أسفر الجمع التأسيسي لجمعية الزعيم لأنصار فريق الجيش الملكي، المنعقد يوم الأحد 3 مارس 2019 بدار الشباب الأمل بالرباط بانتخاب عزيز بن زهرة بالإجماع رئيسا لجمعية.
وتأتي مبادرة تأسيس جمعية خاصة بالجمهور العسكري لتكون إضافة إلى المشهد الرياضي المغربي، و الإسهام في تقوية الروح الرياضية داخل الملاعب كثقافة و سلوك.
وتميز الجمع العام التأسيسي بقراءة الفاتحة على الفقيد سمير فتحي اعتزازا بمسار عطائه الكبير للجمهور العسكري و للفريق، وباعتباره يعد أحد أول المؤسسين لجمعية أنصار الجيش الملكي.
وتميزت أشغال الجمع العام أيضا، في  التداول في الرهانات الكبرى لجمهور الجيش العسكري في مساندة الفريق، وتم بالموازاة مع ذلك المصادقة على مشروع القانون الأساسي، بأهداف ترتكز على البعد الرياضي و الاجتماعي و التضامني و التكويني و التأطيري.
وأكد أعضاء الجمع العام التأسيسي على المساندة القوية والدائمة لفريق الزعيم الجيش الملكي، باعتباره فريقا له رصيدا قويا على المستوى الوطني و الإفريقي، حيث حصد مجموعة من الألقاب التي ينبغي أن تتعزز بنتائج أكبر، و تتجاوز كل الكبوات.
وأكدت توصيات الجمع العام على الانخراط القوي و التلاحم، و مناصرة الجمهور العسكري للفريق بروح رياضية عالية وفي جميع المحطات.
وأوضح رئيس الجمعية المنتخب عزيز بن زهرة، أن الجمعية ستضع التصورات و البرامج برؤية جديدة وإبداع، ليكون جمهور الجيش من أفضل الجماهير، من خلال التنسيق و الانفتاح على الأفكار من لدن جميع المناصرين للفريق الكبير الجيش الملكي.