adsense

2019/03/03 - 8:00 م

نظمت حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية، فرع فاس يوم السبت 2 مارس 2019 بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل أمسية فنية بمشاركة كل من الفنانين صلاح الطويل وعبد الرحمن الصديقي احتفاء بالذكرى الثالثة على تجديد الفرع، حيث عرفت هذه الأمسية حضورا شبابيا لعضوات وأعضاء الشبيبة، وكذلك عضوات وأعضاء الحزب الاشتراكي الموحد. 
وفي هذا السياق تم إلقاء كلمة أولية تناولت أهم وأبرز الأحداث التي ساهمت في دينامية الشبيبة بمدينة فاس سواء على المستوى التنظيمي أو الأنشطة الأسبوعية، ليتم الانتقال إلى الفقرة الفنية، وكانت البداية مع الفنان صلاح الطويل الذي قدم باقة من أغانيه الملتزمة المتميزة التي تعكس الواقع الاجتماعي. 
بعد ذلك، أُلقيت الكلمة باسم حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية والتي تمحورت بدورها على كل ما وصلت له الشبيبة في السنوات الأخيرة من خلال انفتاحها على مجموعة من الميادين المختلفة، وأيضا استقطاب عدد أكبر من الشباب، باعتمادها على دور الإعلام لإيصال رسالتها، لتُلقى بعد ذلك كلمة الحزب الاشتراكي الموحد، وهي الكلمة التي أشادت؛ بل ودعمت كل ما تقوم به الشبيبة. 
بعدها، فقد تمت العودة إلى الفقرة الفنية، وهذه المرة مع الفنان عبد الرحمن الصديقي بعدد من الأغاني النضالية، ثم المشاركة النثرية لوفاء الغازي، لتختتم الأمسية بمشاركة كل الحضور في أداء أغنية بنعيسى الغزال رفقة صلاح طويل.