adsense

2015/01/14 - 2:52 م

وقع مساء يومه الثلاثاء 13 يناير الجاري ، وهو آخر يوم من فترة الانتقالات الشتوية للاعبي كرة القدم ، أربعة لاعبين دفعة واحدة في صفوف فريق الدفاع الحسني الجديدي ويتعلق الامر بلاعب افريقي و 3 لاعبين مغاربة.

وحسب الموقع الرسمي للفريق فقد وقع اللاعب محمد ياسين الدوادي الملقب ب"نينيو" عقدا احترافيا التحق بموجبه رسميا بالفريق الدكالي قادما من اتحاد تاونات الذي يمارس بقسم الهواة.

كما وقع في صفوف النادي مساء اليوم أيضا، اللاعب كريم فرحون الملقب ب"روبينيو"، الذي تدرج بجميع فئات النادي، وحسب مسؤولي الفريق فان هذا التوقيع يدخل في إطار إعطاء الأسبقية لأبناء مدرسة النادي.

وفي نفس السياق اتفق الدفاع الحسني الجديدي بشكل رسمي مع اللاعب الدولي الإيفواري كوليبالي سونغا طوبيو، ليوقع في كشوفات النادي بموجب عقد احترافي. واللاعب "كوليبالي سونغا طوبيو" خريج أكاديمية "AFAD" و حائز على جائزة أحسن وسط ميدان بالبطولة الايفورية لموسم 2013/2014.

أما رابع التعاقدات فيتعلق الامر باللاعب السابق للفريق عبد الله الهوى وهو التوقيع الذي أثار الكثير من الجدل داخل الوسط الرياضي لفشل هذا اللاعب في كل التجارب التي مرّ منها مع كل الفرق التي لعب لها في السنوات الماضية.