adsense

2014/06/19 - 3:46 ص

توصلت فاس نيوز من فدرالية الجمعيات و الوداديات لجهة فاس بنسخة من الكلمة التي ألقيت أمام الحضور في لقاء تواصلي ترأسه السيد والي أمن فاس يوم الثلاثاء 17 يونيو 2014 تحت شعار “من اﻹحساس بانعدام اﻷمن إلى الشعور باﻷمن”.
باسم الله الرحمن الرحيم
السيد والي وﻻية أمن فاس المحترم
أيها الحضور الكريم
سلام الله عليكم و رحمته تعالى و بركاته
أتشرف باسمي و نيابة عن اعضاء المكتب المسير و المنخرطين و اﻷعضاء الشرفيين بفدرالية الجمعيات و الوداديات لجهة فاس ﻷهنئكم على الثقة التي حضيتم بها من قبل المديرية العامة للامن الوطني بتعيينكم على رأس وﻻية أمن فاس.
أتقدم بالشكر كذلك للسيد المدير العام للمديرية العامة الامن الوطني على عنايته بمدينة فاس أمنيا، الشيء الذي له انعكاسات إيجابية على التجارة و الصناعة و السياحة بمدينتنا ، و كذلك لسلفكم المحترم السيد الوالي مصطفى الرواني و نائبه السيد عبد العزيز بومهدي، اللذان لم يدخرا جهدا في الحفاظ على النظام العام بمقاربة أمنية فعالة و شراكة مع المجتمع المدني.
wali_fes_senhaji_news
و هذه مناسبة ﻷطلب منكم باسمي و نيابة عن إخواني في الفدرالية تبليغهما التحية و اﻹحترام و التقدير.
السيد الوالي المحترم، منذ أن تشرفنا بلقائكم يوم 16 ماي بمناسة اﻹحتفال بالذكرى 58 لتأسيس المديرية العامة الامن الوطني، لمسنا فيكم الرجل المناسب في المكان المناسب و خير خلف لخير سلف.
نشهد لكم السيد الوالي المحترم و لمساعديكم، تنفيذ اﻹستراتيجية المسطرة و المدروسة من طرف المديرية العامة للامن الوطني في محاربة اﻹجرام و الحفاظ على النظام العام و سلامة المواطن و ممتلكاته، خصوصا بعد التعليمات الملكية السامية بسحق اﻹجرام أو ما يصطلح عليه بالتشرميل.
لقد رأينا في تعليمات جلالة الملك نصره الله تشجيعا و مساندة و قوة إضافية للجهاز اﻷمني بجميع مكوناته.
كما نخبركم السيد الوالي المحترم أن المواطن الفاسي و منذ تعيينكم على رأس ولاية أمن فاس عاين إنخفاظا ملحوظا في الجريمة بكل أنواعها إلى درجة تصالح المواطن مع الشرطي. ذلك المواطن الذي مر بسرعة من عدم اﻹحساس باﻷمن إلى الشعور باﻷمن، دون أن ينكر مجهودات سلفكم في هذا المجال.
السيد الوالي المحترم، نهنئكم و من خلالكم نساء و رجال أمن العاصمة العلمية على التنظيم المتميز بمناسبة إفتتاح المهرجان العالمي للموسيقى الروحية الذي ترأسته اﻷميرة للا سلمى كما نثمن ما تقومون به من مقاربة أمنية تشاركية بلقائاتكم المتواصلة مع ممثلي المجتمع المدني سواء في مكتبكم أو مباشرة ميدانيا مع الساكنة و التجار، دون أن ننسى التواصل المباشر و البناء للسادة رؤساء المناطق و رؤساء المصالح اﻷمنية المبني على الصراحة و المصارحة.
نلتمس منكم السيد الوالي المحترم رفع تشكراتنا للسيد المدير العام للمديرية العامة للامن الوطني و اﻷطر المساعدين له على المجهودات الجبارة التي يقومون بها أمنيا تحت شعار الشرطة في خدمة المواطنين، و نؤكد لكم السيد الوالي و في نطاق الديموقراطية التشاركية التي ينص عليها الدستور مع احترام القانون أن فدرالية الجمعيات و الوداديات لجهة فاس بكل مكوناتها مستعدة جنبا لجنب معكم للدفاع عن المدينة الروحية للمملكة و النهوض بها إقتصاديا و اجتماعيا و سياحيا تحت شعار الله الوطن الملك.
و في اﻷخير، نطلب من الله عز و جل أن يوفقكم و رفاقكم في العمل حتى تكونوا عند حسن ظن القائد اﻷعلى للامن الوطني جلالة الملك محمد السادس حفظه الله الساهر على أمن و استقرار بلدنا المغرب و السيد المدير العام للمديرية العامة للامن الوطني و ساكنة فاس.
وفقكم الله و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.