adsense

2014/06/21 - 11:43 م


تمكنت عناصر الأمن التابعة للمنطقة الأمنية بسيدي بنور خلال هذا الاسبوع، من حجز 300 علبة من مادة ما يسمى ب "المعسل" الذي يستعمل في تدخين الشيشا و كلها مهربة من الجزائر ، و جاءت هذه العملية بناء على إخبارية توصلت بها المصلحة، حيث تم إعداد خطة متقنة من طرف العناصر الأمنية .تمكنوا مكن خلالها في بداية الأمر من حجز ثلث الكمية المذكورة وإيقاف صاحب محل لبيع المواد الغذائية والسجائر بوسط سيدي بنور. وبعد إخضاعه للبحث و التحقيق تبين ان  مزوده الرئيسي يوجد بمدينة سلا.
عناصر الضابطة القضائية وضعت كمينا للمعني بالأمر،لاستدراجه من سلا إلى سيدي بنور حيث تم اعتقاله  متلبسا وبحوزته 200 علبة صغيرة من "معسل" الشيشا. فيما لازالت الأبحاث جارية عن المستورد الرئيسي لهذه المادة الذي ينشط على الحدود الجزائرية .
هذا وقد تم وضع الأضناء تحت الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة، من أجل استكمال إجراءات البحث وتوقيف باقي المتورطين في القضية، قبل تقديمهم أمام العدالة. بتهمة حيازة وترويج مواد مهربة.

وحسب مصادر الموقع، فإن هذه الكميات المحجوزة هي مستوردة عبر شبكة مختصة عناصرها من مدينة وجدة، وهي قادمة من الحدود الجزائرية.