adsense

2014/06/02 - 1:47 ص

بات المدرب المصري " حسن شحاتة " قريبا جدا من تدريب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم خلفا للمدرب الجزائري " عبد الحق بنشيخة "الذي أدار ظهره للجمهور الدكالي باختياره لتدريب فريق الرجاء البيضاوي للموسمين المقبلين خلفا للمدرب التونسي " فوزي البنزرتي ".
وحسب مصادر جريدة القلم الحر فإن المشاورات قطعت أشواطا جد متقدمة بين مسؤولي الفريق ووكيل المدرب المصري الذي حدد الأجر الشهري في 25 مليون سنتيم ، وهو الأجر الذي وافق عليه مبدئيا المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي  لتعويض خذلان المدرب الجزائري للجماهير الدكالية عبر اختيار مدرب من طينة المدرب المصري " حسن شحاتة ".
ولهذا الغرض يفاوض حاليا رئيس الفريق الدكالي وعضوين من الكتب المسير المدرب المصري الذي بات الأقرب للإشراف على الفريق الموسم المقبل .
المدرب " حسن شحاتة " غني عن التعريف ولايحتاج إلى تقديم ، وإنجازاته الكروية رفقة المنتخب المصري تتحدث عنه ، ويكفي أنه حصل على جائزة الكاف لأفضل مدرب في إفريقيا سنة 2008 ، كما صنفه الاتحاد الدولي لكرة القدم كأفضل مدرب في إفريقيا سنة 2010 ، وتم اختياره كأفضل خمسة مدربين في تاريخ القارة السمراء ، إضافة لإنجازاته التاريخية مع المنتخب المصري لكرة القدم حيث فاز معه بثلاثة كؤوس إفريقية متتالية سنة 2006 ، 2008 ،و2010.