adsense

2022/11/15 - 11:44 ص

أصبح المتألق رفقة فريقه بيرنلي الأنجليزي في منافسات دوري بطولة الدرجة الثانية الانجليزية (الشامبيونشيب) اللاعب المغربي أنس الزعروري، هو الأقرب لتعويض أمين حارث في مونديال قطر 2022 بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه مارسيليا أمام موناكو برسم الجولة 15 من الدوري الفرنسي .

وكشفت مصادر مطلعة، أن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، وضع مهاجم نادي "بارنلي" الإنجليزي على رأس لائحة اللاعبين لتعويض غياب أمين حاريث، الذي تأكد رسميا غيابه عن نهائيات كآس العالم.

وأضافت ذات المصادر، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نجحت في إقناع  أنس الزعروري لحمل قميص المنتخب الوطني في مونديال قطر، بعد أن قرر وليد الركراكي، مدرب الأوسود الاعتماد عليه، وذلك لتألقه بشكل لافت كمهاجم أيسر، منذ بداية البطولة الإنجليزية الإحترافية، رفقة ناديه "بيرنلي"، بتسجيله ستة أهداف بين مباريات البطولة و الكأس و صناعة أهداف أخرى بتمريرات حاسمة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه خلال الأسبوع الماضي شرعت الجامعة الملكية فعليا في مسطرة تأهيل الزعروري لدى مصالح الاتحاد الدولي "فيفا"، من أجل تغيير جنسيته الرياضية خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أنه لعب في السنوات الماضية للمنتخب البلجيكي في فئات أقل من 17 و18 و19 و21 سنة.

يذكر أن الزعروري الحامل للجنسية البلجيكية من مواليد 2000 من عائلة مغربية بات ضمن اهتمام  كبار الأندية الأوربية،  بعدما تألقه اللافت رفقة فريقه بريلني الانجليزي ، الذي قاده للتاهل للأدوار النهائية الخاصة بكأس العصبة الانجليزية أمام  كراولي تاون.