adsense

2022/11/25 - 10:39 ص

كشف الصحفي الإسرائيلي دور هوفمان، مبعوث هيئة البث الرسمية (كان  11) لتغطية كأس  العالم 2022، في قطر، في بث مباشر عن حادثة معادية لإسرائيل تعرض لها هو وفريقه أمس الخميس.

ووفقا لهوفمان، فإن سائق حافلة قام بنقل الفريق وتركهم في منتصف الطريق بعدما اكتشف أنهم إسرائيليون، وبعد ذلك قام صاحب مطعم بطردهم أيضا، موضحا "أنا إسرائيلي في دولة معادية".

وقال هوفمان في بث من قطر "إنه يوم غريب يجعل الأمور غير متناسبة"، "بدأ في الصباح ، عندما ركبنا الحافلة واكتشف السائق أننا إسرائيليون - ولم يعجبه حقا . لقد أوصلنا في مكان مجهول، وقال إنه لم يكن مستعدا لأخذ المال منا لأننا نقتل إخوته. قمنا بتغيير سيارات الاجرة، وكل شيء على ما يرام. لقد وصلنا إلى احد  المطاعم على الشاطئ لتصوير  الأشخاص الموجودين على الشاطئ. اكتشف المالك أننا من إسرائيل، وأحضر حراس الأمن لطردنا ، وأخذ هاتفي وطلب مني حذف كل شيء أخذته هناك. شعرت بالتهديد ".

وأوضح هوفمان: "يجب أن أقول شيئا، لست مهتما بسرد هذه القصص، هذا ليس ما جئت من أجله. أفهم أن هذا جزء من النقطة. سأكون سعيدا للتحدث إليكم عن كرة القدم ، لكنه جزء من الأشياء التي تحدث ومن المهم أيضا إخباركم. أنا آسف، أشعر بالسوء الشديد. أنا لست فردا هنا ، لست دور هوفمان اللطيف - أنا إسرائيلي في بلد معاد. عليك أن تعرف كيف تتعامل مع هذه الأشياء، وآمل حقا أن تكون هذه هي النهاية، لكن يجب أن تعلم أنه يمكن أن يحدث هنا للجميع. علينا أن نكون حذرين ونعتني بأنفسنا، بالطبع، وأعلم أن هذا جزء من العمل ".

وأجاب مقدم البرنامج تال بيرمان: "لا أعتقد أن أيا منا لديه أي اهتمام بهذا وهو بالتأكيد وضع معقد"، لقد تحدثنا عنه قبل المباريات، وطوال فترة إقامتنا هنا، هناك حوادث من هذا القبيل و هذا، صغير على مستوى الفرد. نحن في مكان لسنا فيه مجانين، مع الكثير والكثير من الفلسطينيين. هذه واحدة من الدول المؤيدة للفلسطينيين. لذلك نحن لسنا مجانين بحقيقة أننا هنا، لقد وعدنا الإسرائيليين ومشاهدينا بتقديم الصورة الكاملة وعدم التظاهر وخلق نوع من الوهم.