adsense

2022/11/23 - 1:49 م

حقق المنتخب المغربي تعادلا سلبيا مع نظيره الكرواتي ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء، في افتتاح مشوارهما بكأس العالم 2022 بقطر.

ويتواجد المغرب في مجموعة تضم 3 منتخبات قوية وهي كرواتيا وصيف النسخة الماضية، بلجيكا الثاني على مستوى التصنيف العالمي، وكندا المنتخب الذي ربما يكون الحصان الأسود في هذه المجموعة، وفي نهاية المطاف نتمنى أن يحقق الأسود ترتيبا ضمن مجموعتهم يضمن لهم التأهل للدور الثاني.

بداية المنتخب المغربي في مباراة اليوم لم تكن جيدة وظهر بعض الارتباك على أداء المنتخب، ما أدى إلى أخطاء في التمرير.

المباراة كانت بها صرامة تكتيكية وتميزت بالحذر من المنتخبين، الشيء الذي جعل الفرص الحقيقية للتسجيل تغيب بالنسبة للفريقين.

ونظرا للإصابة التي تعرض لها مزراوي، فقد اضطر  المدرب الركراكي تغييره حيث أقحم بدله عطية الله في الدقيقة 60.

وما ميز المقابلة ما عرفه ملعب البيت من حضور 59 ألفا من الجماهير، أغلبهم من أنصار المنتخب المغربي، الذين لم يتوقفوا عن الهتاف طيلة أطوار المقابلة.

الشيء الثاني هو أن هذه المقابلة عرفت أقل احتساب للوقت بدل الضائع من طرف الحكم، لم تتعدى دقيقتين في الشوط الأول وست في الشوط الثاني.

هذا، وسيواجه المنتخب المغربي في مباراتيه المقبلتين تواليا، بلجيكا وكندا، وحسب ما صرح به وليد الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة فإنه يراهن على عدم الخسارة في المباراة الأولى، وهو ما تحقق بالتعادل السلبي اليوم.

ونتمنى أن يحقق المنتخب الوطني نتائج إيجابية في باقي المباريات، حتى يحقق أمل المغاربة في التأهل إلى الدور الثاني.