adsense

2022/03/04 - 10:53 ص

-         زاكي أول مخرج مغربي يحصل على الاقامة الذهبية بدبي

تسلم  المخرج المغربي، محمد بنزاكي، الشهير ب ''medzaaki'' الإقامة الذهبية و بطاقة السعادة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومنحت هيئة دبي للثقافة والفنون، المخرج المغربي الإقامة الذهبية عن فئة المبدعين العرب تقديرا وتثمينا لإبداعاته الفنية، واشتغاله مع كبار النجوم   في الساحة المغربية والعربية.

وأعرب محمد بنزاكي عن سعادته الكبيرة من خلال تدوينة تقاسمها مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على الانستغرام،  جاء فيها: "أتقدم بخالص الشكر و الامتنان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد اَل مكثوم على منحي الإقامة الذهبية في بلدي الثاني دولة الإمارات، عن فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن.. و تمنياتي لدولة الإمارات شعبا و حكومة بدوام الأمن و الأمان ، حفظ الله حكاما قدروا الإبداع و كافؤوه".

ويعتبر medzaaki من المخرجين المغاربة الشباب الذين تميزوا ببصمتهم  المختلفة والإبداعية طيل ثمان سنوات الاخيرة، ولاقت أعماله سواء في الإخراج أو تصميم الفيديو '' الارت وورك ''، رواجا ونجاحا كبيرا وحصدت مئات الملايين من المشاهدات.

وتنوعت أعمال زاكي ما بين الإخراج وتصميم فيديوهات الأغاني وكذا تصميم أغلفة أبرز الأعمال وأنجحها، وتعامل  مع نجوم الصف الأول كالفنانة اليمنية الإماراتية، بلقيس فتحي، وحاتم عمور، وسعد المجرد، وأسماء المنور، وأحمد شوقي، وفناير، والاخوة بلمير، وصفاء وهناء، وزهير بهاوي، وهند الزيادي وعشرات النجوم غيرهم.