adsense

2019/06/15 - 2:16 م


أكد سعد الدين العثماني، في كلمة ألقاها في إطار أشغال الملتقى الوطني لمنتخبات العدالة والتنمية الذي تنظمه منظمة قنديلات العدالة والتنمية، بشراكة مع مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، السبت 15 يونيو 2019 بالرباط، ان حزبه وصل إلى تسيير الشأن المحلي والوطني "بفضل أصوات المواطنين الصامدين رغم حملات التيئيس والتبخيس والترهيب بالمال وكل الوسائل غير المشروعة، ونحن من واجبنا أن نصمد معهم".
وأضاف العثماني على أن تدبير الشأن العام يحتاج إلى تعاون وتكاثف جهود الجميع، قائلا "من يتنافس معنا بالطرق المشروعة وغلبنا بصحتو وهذه هي الديموقراطية ويجب أن تكون وفق قواعد شفافة".
وتابع أن "الشرفاء يصمدون في سبيل بلدنا ونحن نحاول أن نمارس العملية السياسية بشفافية ونزاهة ومقاومة"
كما قال سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ان الحزب عرضة لمحاولات استهداف من قبل خصوم ولوبيات، مؤكدا أن حزب العدالة والتنمية دخل للسياسة للمساهمة في الإصلاح بالتعاون مع الآخرين.
كما اعترف العثماني بالهزات التي عرفها الحزب والتي حسب تصريحه "لم يثبت على امرأة من العدالة والتنمية اي اختلال بينما هناك رجال كثر تبث ذلك في حقهم"
وللإشارة، فإن العثماني افتتح كلمته بكون رغبته الأكيدة في الإسهام في هذا الملتقى جعله يؤجل ذهابه إلى المطار نصف ساعة حتى يتمكن من المشاركة.