adsense

2019/03/08 - 11:59 م

استنجد المكتب المسير  للوداد الرياضي الفاسي بخدمات الإطار الوطني حسن اوغني، الذي غادره بعد سلسلة من النتائج السلبية، وتم تعويضه بالمدير التقني لمدرسة الواف طارق الخزري؛ إلا أن هذا الأخير لم يوفق  في مهامه الجديدة، خاصة في اللقاء الأخير بالمركب الرياضي  بفاس، أمام اتحاد الزموري للخميسات، حيث ظهر فريق الواف الذي لعب نهاية كأس العرش مفكك الخطوط ،وتائه في رقعة الملعب، الشيء الذي خلق سخطا كبيرا لدى أعضاء المكتب المسير و الجمهور، الذي طالب برحيل المدرب طارق الخزري والمدرب المساعد عمر حاسي، واللذان كانا يراهنان على نتيجة المقابلة أمام اتحاد لخميسات، للابتعاد عن منطقة الخطر الأخير قدم استقالته  مباشرة لأسباب قال عنها شخصية، ولم يدخل في التفاصيل .
المكتب المسير برئاسة حسن الجامعي، عقد إجتماع استعجالي، من أجل تدارك الوضعية قبل فوات الأوان، حيث 8 دورات كفيلة في حالة تظافر جهود مكونات الواف، للخروج بالفريق  إلى شاطئ النجاة.
ومن خلال النقاش الجاد، وطرح العديد من الأسماء التي يمكنها تحمل مسؤولية الإدارة التقنية للواف، كان الطرح الإيجابي و السليم يقتضي عودة المدرب حسن اوغني؛ نظرا لعدة عوامل، في مقدمتها معرفته اللاعبين، و التجاوب معهم، كما أن خطة  لعبه معروفة لدى العناصر؛ مما جعل الرئيس يربط الاتصال به للعودة إلى الفريق، من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه، خاصة و أن الفريق له مقابلات تعتبر في مجملها مقابلات السد .
المدرب حسن اوغني، حل بمدينة فاس يوم الأربعاء الماضي، حيث سهر على تداريب الفريق من جديد مع مساعده الجديد القديم المدرب عبد الرحيم الشكيليط.
مقابلة قوية ستجمع الواف باتحاد سيدي قاسم، بملعب مشرع بلقصيري، والفريق الذي سيحقق الانتصار سيكون قد تنفس  نسبيا الصعداء، خاصة الوداد الفاسي
خالد الطويل