adsense

2019/02/11 - 8:18 م

تمكنت الضابطة القضائية بمفوضية الشرطة بمدينة إبن أحمد، من تفكيك عصابة جل عناصرها نساء متخصصات في سرقة الملابس الجاهزة بالسوق الأسبوعي، تحت قيادة رئيس الضابطة القضائية ( م - م ) ، خلال الحملة التمشيطية التي تقوم بها كالمعتاد كل يوم الإثنين بمناسبة السوق الأسبوعي، و نظرا لفطنة عناصر الرئيس المذكور، تتبعوا تحركات أربعة نساء اللواتي يقفن أمام الباعة واحدة تلوى الأخرى ، كأنهن يقمن باختيار الملابس كباقي المتبضعين/ت بالسوق الأسبوعي، و يخفين أثناء العزل الملابس في علب بلاستيكية، و لما يجمعن المؤونة يخزنها في كيس كبير، الذي يتم وضعه عند خضار.
و للإشارة أن المتهمات المذكورات، ينحدرن من مدينة خريبكة، معية سائق سيارة من نفس المدينة، يقلهن كل يوم سوق بمجموعة من المناطق القريبة من عاصمة الفوسفاط، لاقتراف جريمة السرقة تحت ذريعة كأنهن متبضعات .
و قد تم ضبط المتهمات في حالة تلبس، مما دفع الشرطة إلى مقارنة الألبسة المسروقة مع السلع المعروضة، للتعرف على الأشخاص المسروقة ملابسهم، و استدعائهم للحضور إلى مفوضية الشرطة بإبن أحمد، من أجل الاستماع لهم في محاضر رسمية، كضحايا العصابة النسائية. 
وقد تم اقتياد الجانحات السالفات الذكر إلى المفوضية، حيث وضعن رهن الحراسة النظرية رفقة سائق السيارة، من أجل المنسوب إليهم .
و لم يقف عناصر الشرطة عند هذا الحد ، بل أوقفوا شخصا آخر، يقوم بسرقة المتسوقين عن طريق النشل كذلك في حالة تلبس، حيث تم تصفيده و إحالته هو الآخر على أنظار الحراسة النظرية، و الاستماع له في محضر رسمي في انتظار إحالة الجميع في حالة اعتقال على النيابة، لإتخاذ المتطلب فيهم قانونيا.
حجاج نعيم