adsense

2015/06/30 - 4:32 ص



تم اليوم بمركب محمد الخامس بالبيضاء إنعقادالجمع العام ل {ج. م .م .س . س} الذي حددته اللجنة المؤقتة المنبثقة عن الوزارة الوصية  "وزارة الشبيبة والرياضة ".
وفي الساعة 10.30 صباح من هذا اليوم 29 يونيو 2015 حضر رؤساء النوادي 9 من 12 وهو عدد النوادي التي وضعت ملفاتها بصفة قانونية في الأجل الذي حددته اللجنة المؤقتة 15 يونيو2015، 12 ناديا أعلنت الطاعة لسياسة الإنضباط وسيادة القانون بينما النوادي الأخرى أعلنت العصيان والتمرد من بينهم ناديان من مدينة الجديدة . 


اللذان أعلنا ولاءهما لمنافسي مرشح مدينة الجديدة لكي لايكون لها الشرف  لحصد اللقب الثاني  لتسيير الجامعة الملكية لسباق السيارات بعد الجامعة الملكية للمصارعة  التي يوجدعلى رأسها إبن من هذه المدينة ،الذي رفع إسم دكالة والمغرب في محافل وطنية ودولية ومن غير العادي في هذه المدينة عندما يتولى أحد أبنائها المسؤولية حتى يواجه طابور من الحساد والكلام الفارغ سبحان الله  غريب أمرهم.

للخضوع للقانون ومقولة لايعذر أحد بجهله للقانون ، يوم 29 يونيو 2015 كانت قطيعة بين الماضي والحاضر بل بوابة المستقبل كله آمال  وأحلام .
إذ تمت عملية التصويت بما يمليه القانون وبما يرضي الله رغم كيد الكائدين وحقد الحاقدين للسيد {يوسف الزاهدي } رجل من أبناء هذه المدينة من طينة جيدة ونظيفة دخل الجامعة {م.م.س.س}من بابها الواسع مرتديا رئيسا رسميا لها يقف بجانبه طاقم إداري محنك يحمل رسالة جديدة لعشاق وممارسي هذه الرياضة التي تتطلب عناية بالغة .

وهذه تشكيلة المكتب المسير:
الرئيس : يوسف الزاهدي
النائب الأول : عبدان عبد الرحيم
النائب الثاني :سميرة بناني
الكاتب العام: إبراهيمي سعيدة
نائبها :أكزول سعيد
أمين المال :هويري أحمد
نائبه :وحيد الحسين
المستشارون : عبد الرحيم نعيم . أعريش أسية .عبد المغيت حيداك.حلبي محمد .كراوي المهدي. بوقطيب معاد. خويا محمد. أمنزول عادل.

وفي هذا الصدد نشير أن هذا الخبر نزل بردا وسلاما على كل ممارسي وعشاق هذه الرياضة بينما نزل كالصاعقة للإنسياق مع بنود القانون 09/30 وما تمليه المادة 31 على اللجنة المؤقتة لتسير الجامعةالتي كان دورها رائدا في فتح المجال أمام كل الأندية الوطنية من أجل الإنخراط في سياق الإدارة الحقوقية لبناء دولة الحق والقانون أولائك الذين كانوا قد أعلنوا التمرد والعصيان .إن ماوقع خلال هذا الجمع العام تفوح منه رغبة للرجوع للحالة المزرية التي مرت منها الجامعة وأسفرت  عن توقيف عملها  وإصدار قرارلتعيين لجنة مؤقتة طبقا للمادة  31 من القانون .
ونتمنى لا يضل راسب الماضي طافيا في رفوف الإدارة .