adsense

2024/05/06 - 6:57 م

شهدت منطقة عين الشكاك ليلة السبت الماضية، حملة أمنية واسعة، أسفرت عن إيقاف عدة أشخاص من بينهم مروجيْن للمخدرات، وسيدة مروجة  للمشروبات الكحولية بدون رخصة، كما تم حجز كميات مهمة من المخدرات ومجموعة من الأسلحة البيضاء كانت بحوزة الموقوفين.

وحسب مصادر محلية، فإن هذه الحملة الأمنية، جاءت في إطار العمل المتواصل والحملات التمشيطية والتطهيرية الواسعة النطاق، التي تقوم بها عناصر المركز الترابي للدرك الملكي، خلال الأيام الأخيرة، في مختلف النقط السوداء، بمركزعين الشكاك والدواوير التابعة للنفوذ الترابي للمنطقة، وذلك من أجل محاربة جميع أشكال الجريمة بشتى أنواعها، والبحث عن ذوي السوابق العدلية المبحوث عنهم وتقديمهم للعدالة.

وأضافت ذات المصادر، أن الحملة التمشيطية الواسعة، إمتدت إلى أولى ساعات صباح يوم الأحد، حيث انتهت بتوقيف مروجان للمخدرات من ذوي السوابق العدلية، ومروجة للمشروبات الكحولية بدون رخصة، ويتعلق الأمر ب (ن .م)، بالإضافة إلى عدد من المستهلكين، كما تم حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا ومادة الكيف، ومشروبات كحولية، وكذا أسلحة بيضاء كان الموقوفون متحوزين بها.

وأشارت المصادر ذاتها، أن الموقوفين كلهم خضعوا لإجراءات البحث والتنقيط والتحقق من الهوية، فيما تم وضع بعضهم رهن تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة إجراءات البحث معهم تنفيذا لأوامر النيابة العامة.