adsense

2023/02/27 - 1:55 م

حقق فريق الجيش الملكي فوزا مستحقا على فيوتشر المصري بهدفين للا شىء، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مساء يوم أمس الأحد، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

وسجل هدفي الجيش الملكي حمزة إغمان (د31) ولامين دياكيتي (د90)، وبذلك عزز الزعيم مركزه في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط أمام بيراميدز بمجموع خمس نقاط وفيوتشر الثالث برصيد نقطتين، ثم أسكو كارا في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وسيرحل الجيش الملكي، خلال الجولة المقبلة، لمواجهة فيوتشر المصري في 8 مارس المقبل، برسم الجولة الرابعة.

وفي السياق، وفي الوقت الذي كانت المباراة تشهد احتفالية في المدرجات الغاصة بالجماهير العسكرية، اندلعت  مواجهات بين فصيلين مشجعين لفريق الجيش الملكي، بشكل مفاجئ، حيث تم التراشق فيما بينهما وإقتلاع الكراسي، مما أفسد فرحة الانتصار وحوله إلى مشهد خادش لصورة كرة القدم المغربية.

واستنكرت جماهير الجيش الملكي ومعها الجماهير المغربية بشدة، هذه المناوشات والشغب والمواجهات التي سجلتها مدرجات مركب الامير مولاي عبد الله، بين أعضاء الالتراس المساندة للنادي، منددة بإفساد الأمسية الكروية القارية، ومنبهة من تكرار سيناريو السنوات السابقة، وعودة الأحداث اللارياضية، وإثارة الفتن بين الجماهير، خصوصا وأن النادي بحاجة لجميع مكوناته للعودة إلى منصة التتويجات ومواصلة تقديم العروض القوية محليا وقاريا.

ودعت ذات الجماهير إلى ضرورة تجميد نشاط التراس النادي بشكل مؤقت، للبحث عن الحلول وإخماد شرارة الشغب بصفة نهائية.