adsense

2021/11/02 - 9:52 ص

أعلنت الأمينة العامة لمجلس النواب، الاثنين فاتح نونبر الجاري، عن استقالة النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، سعيد الناصري، من عضوية مجلس النواب.

وقالت إن المجلس توصل باستقالة الناصري التي جاءت بسبب حالة التنافي بعدما جرى انتخابه، قبل أسابيع، رئيسا لمجلس عمالة الدار البيضاء.

هذا، وسيعود مقعد الناصري البرلماني، لعبد الواحد شوقي، وصيفه في لائحة بنمسيك سيدي عثمان بمدينة الدار البيضاء.

وكان الناصري قد حصل على مقعد برلماني باسم حزب "الجرار"، عن دائرة بنمسيك سيدي عثمان في العاصمة الاقتصادية، برسم الانتخابات التشريعية في 8 شتنبر، كما انتخب الناصيري، في شتنبر المنصرم، عن حزب الأصالة والمعاصرة رئيسا لمجلس عمالة الدار البيضاء، بعدما حصل على ثقة 30 من الأعضاء من أصل 31 عضوا.

وعقب انتخابه رئيسا لمجلس عمالة الدار البيضاء، قال الناصري إنه يعرف المشاكل التي تعانيها العاصمة الاقتصادية، مؤكدا أنه لن يقدم وعودا بحلها جميعا ولكنه سيكون جزءا من الحل لهذه المشاكل.

وأكد رئيس الوداد، في تصريح صحافي سابق، أن "الأولويات معروفة عند جميع المواطنين البيضاويين"، مؤكدا أنه "سيعيد ثقة المواطنين بالإنجاز".

ويذكر أن سعيد الناصري انتخب صيف 2014، رئيسا لنادي الوداد البيضاوي، للمرة الأولى، خلفا لعبد الإله أكرم، حيث قاد الفريق الأحمر إلى التتويج بعدد من الألقاب المحلية والقارية، أبرزها دوري أبطال إفريقيا سنة 2017.