adsense

2021/03/12 - 11:04 ص

رفض عضو المجلس الوطني للعدالة والتنمية، حسن حمورو الانضباط، الذي دعا إليه الأمين العام للحزب، المتمثل في عدم التعليق، وعدم تقديم أي تصريح حول قرار ابن كيران، في شأن تجميد عضويته وقطع علاقته بخمسة قياديين.

وكتب عضو المجلس الوطني للبيجيدي تدوينة على حسابه الشخصي في موقع فيسبوك،"لن أنضبط لتوجيه الأخ الأمين العام، الذي دعا فيه أعضاء الحزب إلى عدم التعليق على موضوع إعلان الأستاذ عبد الإله بن كيران عن تجميد عضويته في الحزب، وقطع اتصالاته بعدد من الإخوة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعدم تقديم أي تصريح حوله".

بل ذهب إلى أبعد من ذلك، حيث دعا في تدونته الرافضين للتفريط في استقلالية الحزب إلى عدم الانضباط لهذا التوجيه الذي ليس قرارا ولا موقفا مؤسساتيا، والتعبير بكل مسؤولية وبكل قوة عن مواقفهم، وإعمال ما هو متاح لانقاذ الحزب من حالة الاختناق التي يعيشها.

ويشار إلى أن الأمين العام السابق عبدالإله بن كيران، أعلن أمس الثلاثاء تجميد عضويته في حزب المصباح وقطع التواصل مع كل من سعد الدين العثماني، لحسن الداودي، محمد أمكراز، عبد العزيزالرباح، والمصطفى الرميد، على خلفية مصادقة مجلس الحكومة على مشروع قانون الاستعمالات المشروعة لنبتة الكيف.