adsense

2019/04/22 - 3:06 م


أسفرت حادثة سير خطيرة بالطريق الإقليمية 5013، الرابطة بين صفرو ورأس الماء، على مستوى عين الشكاك، مساء يوم أمس الأحد 21 أبريل 2019 عن مقتل شاب ثلاثيني، وجرح ستة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، من ضمنهم سيدة سائقة السيارة (رباعية الدفع) وطفلتيها.
وحسب مصادر محلية من عين المكان، فإن الحادث وقع بين سيارة من نوع بوجو205 على متنها خمسة أشخاص، أقلعت من منطقة عين الشكاك في اتجاه الكولف الملكي ،وسيارة رباعية الدفع تسوقها سيدة كانت في الاتجاه المعاكس (قادمة من فاس)، حيث نتج عن الاصطدام فيما بينهما عن مصرع المسمى قيد حياته (ر.ب) وإصابة سائق السيارة بجروج وصفت بالخطيرة، كما أصبيب الباقي بجروح متفاوتة.
وأكدت المصادر عينها، أن أسباب الحادث جاءت نتيجة السرعة المفرطة ومحاولة التجاوز المعيب والغير القانوني، من إحدى السيارتين.
وأضاف المصدر، أنه فور وقوع الحادث، حلت عناصر المركز التربي لدرك عين الشكاك بعين المكان، مرفوقة بسيارتين للإسعاف تابعتين للجماعة الترابية لعين الشكاك، حيث تم نقل الجرحى إلى المركز الاستشفائي الحسن الثاني بفاس، فيما نقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني، كما فتحت ذات العناصر تحقيقا للكشف عن تداعيات الحادث.