adsense

2019/01/26 - 7:54 م


استمرارا في المعركة النضالية المفتوحة، والتي تخوضها الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع فاس، تحت شعار :" وفاء لدماء الشهداء والمعتقلين، دفاعا عن الحق في الشغل والتنظيم"، وإيمانا منها بأن ما ينتزع بالنضال ينتزع بمزيد من النضال، قررت في جمعها العام العادي الأخير المنعقد يوم الأحد 20 يناير 2019 بمقر الجمعية المغربية لحقوق الانسان فاس، و إستمرارا في أشكالها النضالية والإشعاعية حتى الاستجابة للمطالبها العادلة والمشروعة، وذلك عبر  تنظيم أشكال  نضالية تعبوية للمعركة النضالية المفتوحة، والتي هي عبارة عن توزيع منشورات، مع فتح نقاشات جماهيرية مع أبناء الجماهير الشعبية، وذلك وفق البرنامج التالي:
1_ يوم الثلاثاء 22 يناير 2019 أقدم الفرع المحلي للجمعية على توزيع المناشير، وفتح نقاشات تعريفية بمعركتهم ومطالبهم بالحي الشعبي باب فتوح على الساعة الرابعة زوالا.
2_ يوم الخميس 24 يناير 2019 أقدم الفرع المحلي للجمعية على توزيع المناشير، وفتح نقاشات تعريفية بمعركتهم ومطالبهم بالحي الشعبي عوينة الحجاج على الساعة الثانية زوالا.
3_ هذا اليوم السبت 26 يناير 2019، أقدم الفرع المحلي للجمعية على توزيع المناشير، وفتح نقاشات تعريفية بمعركتهم ومطالبهم  بشارع الكرامة حي منفلوري الشعبي على الساعة الرابعة مساء.
وقد أكد محمد غلوط، الكاتب العام الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع فاس لجريدة القلم الحر، أن معركة حملة الشهادات المعطلين مستمرة، رغم كيد الكائدين ورغم التشويش، الذي يطال المناضلات والمناضلين، حسب تعبيره.
وعبر محدثنا عن إدانته وإدانة رفيقاته ورفاقه الصارخة، اتجاه الصمت المطبق، والتعامل اللامسؤول من طرف الجهات المختصة كما ناشد كل الإطارات المناضلة، وعموم الجماهير الشعبية لدعم ذات الجمعية في معركتها إلى أن يتم تحقيق ملفها المطلبي العادل. والمشروع.