adsense

2015/08/25 - 8:40 م


القلم الحر

بعدما ظلت لوقت كبير تصريحات و خرجات الوالية زينب العدوي تسيل الكثير من المداد ، خرجت هاته المرة المرأة الجريئة و المحبوبة في جهة الغرب الشراردة بني حسن بتصريح مثير أمام وكلاء اللوائح الانتخابية الذين قرروا الترشح برسم الاستحقاق الانتخابي المقبل.

و استنادا لمصادر إعلامية فقد فاجأت زينب العدوي، والي جهة الغرب الشراردة بني احسن، وعامل القنيطرة، وكلاء اللوائح الانتخابية، في اجتماع حين قالت وهي تتوجه بخطابها إليهم، “شخصيا لا خلافات لدي مع أي منتخب وتفصلني مسافة واحدة مع الجميع، غير أن بعض المنتخبين الله يهديهم يخرجوا عن السرب والعمل الجماعي”.

وأضافت الوالي حسب ذات المصادر في اجتماعها بجميع وكلاء اللوائح في أول يوم لانطلاق الحملة الانتخابية، “لعنة الله على من يعطي الدراهم في هذه الحملة”، مضيفة “الخاوي هو اللي تيتقرقب أما البرميل العامر فيه الماء والزيتون والخليع” ، قبل أن تؤكد على أنها ليست على خصام مع أي كان.

و هددت الوالي زينب العدوي جميع المرشحين كوكلاء لوائح الذين لا يحترمون الشروط و الضوابط المتعارف عليها بالتصدي لهم بكل حزم و جرأة ، مؤكدة أن هذه الانتخابات هي أولى الانتخابات التي ستخوضها البلاد في ظل الدستور الجديد للمملكة و هي فرصة للقطع مع ممارسات العهد الماضي خاصة أنه سيتم خلالها تفعيل دور الأجهزة الإدارية والأمنية، بتنسيق مع السلطة القضائية لتتبع مختلف مراحل العمليات الانتخابية.

هذا و حثت الوالي زينب العدوي جميع وكلاء اللوائح على ضرورة النزاهة و التنافس الشريف احتراما للخطاب الملكي السامي و توجيهات عاهل البلاد و احتراما للمواطنين المغاربة قصد المساهمة الجماعية في تحسين المناخ السياسي ببلادنا و تشجيع الناخبين على التصويت.
المصدر http://hibapress.com/details.php?id=51173