adsense

2015/01/17 - 1:21 م

كشفت عملية تناوب أربعة أشخاص من ذوي السوابق العدلية على اغتصاب فتاة في مقتبل العمر بمدينة سيدي بنور، عن عصابة اجرامية تتجول ليلا بأحياء المدينة و تحمل أسلحة بيضاء.

وجاءت خيوط العملية الاجرامية بعد أن اعترض شخص منهم فتاة في مقتبل العمر بحي المستقبل و أرغمها تحت طائلة التهديد السلاح الابيض على مرافقته الى الخلاء المتواجد بالقرب من مدرسة ابن بطوطة، وقام بتجرديها من ملابسها واعتدى عليها جنسيًّا قبل ان يطارده شخصان آخران مهددين اياه بالتصفية الجسدية بواسطة السيوف، ما دفعه الى الفرار وترك الضحية لهم حسب ما اكدته مصادر عليمة للموقع.

اغتصاب الفتاة بالعنف لم يتوقف عند هذا الحد، بل سيستمر من خلال قيام الشخصان الاخران على الاعتداء عليها، بعد ان أقنعاها انهما جاءا لحمايتها وطلبا مرافقتهما، ليتناوبا على ممارسة الجنس عليها بالقوة، غير مكترثين باستعطافها و توسلاتها من أجل عدم الاعتداء عليها جنسيا. حسب ما اكدته مصادر مقربة من الفتاة.

لم يمر سوى وقت وجيز على عملية الاغتصاب الثانية، حتى التحق بهما الشخص الأول رفقة صديقه و بحوزتهما سيوفا ، وقاما بالاشتباك معهما من أجل انتزاع الفتاة مما تسبب في جروح خطيرة لأحد الجناة على مستوى الظهر- تطلب رثقه بأكثر من 30 غرزة - كما أصيب شخص آخر في رأسه بجروح بليغة جراء هذا الصراع قبل أن يلوذ المعتديان الأولان بالفرار. تضيف نفس المصادر.

الضحية جرت خيبتها نحو مقر المنطقة الاقليمية للأمن بسيدي بنور من أجل التبليغ عن الجناة، لتتحرك فرقة الضابطة القضائية مباشرة وتقوم بحملة تمشيطية بمكان و قوع الاعتداء وتتمكن من اعتقال فردين من مغتصبي الفتاة، وهما مصابين بجروح متفاوتة الخطورة جراء اشتباكهما مع الجناة الاخرين، وبعد نقلهما نحو المستشفى الاقليمي من أجل تلقي الاسعافات اللازمة، عثرت فرقة الضابطة القضائية على الجناة المتبقين بقسم المستعجلات يتلقون هم أيضا العلاجات الضرورية جراء الجروح التي أصيبا بها في الاشتباك حول الضحية.

هذا وقد اعتقلت عناصر الضابطة القضائية الجناة الاربع بعد تلقيهم للإسعافات اللازمة و تم تنقليهم الى مقر الامن الاقليمي، وبتعليمات من النيابة العامة تم تعميق البحت معهم و تحرير محضر رسمي بأقوالهم، وتم تقديمهم  صباح يوم الخميس 15 يناير 2015، في حالة اعتقال على أنظار السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة بتهم الاختطاف و الاغتصاب تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض وتبادل الضرب و الجرح باستعمال السلاح الابيض.
الحسين أيت حمو