adsense

2014/04/24 - 8:45 ص

وقعت حادثة سير أمس الأربعاء 23 أبريل الجاري بالطريق الرابطة بين أزمور و " مصور راصو "في حدود الساعة الواحدة زوالا من يومه الأربعاء.
الحادثة كانت بين شاحنة صهريج محملة بالفيول الثقيل وسيارة أجرة كبيرة ، ولحسن الحظ أن الحادثة لم تخلف خسائر في الأرواح  حيث أصيب أربعة ركاب على متن سيارة الأجرة الكبيرة بجروح خفيفة تم نقلهم إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.
وفور علمها بالخبر انتقلت فرقة من عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بالجديدة إلى مسرح الحادثة معززة بفرقة  مكلفة بالبيئة علما أن أحد طرفا الحادثة شاحنة صهريج محملة بالفيول.

وحسب التصريح الذي استقاه مدير جريدة القلم من عين المكان أكد سائق الشاحنة أنه كان قادما من مدينة المحمدية في تجاه الجرف الأصفر لإفراغ حمولة الشاحنة " 28 طنا من الفيول الثقيل " بالمجمع الشريف للفوسفاط ، حيث فاجأه سائق سيارة الأجرة الكبيرة بالوقوف المفاجئ أمامه لحمل راكبين كانا ينتظران مرور سيارة أجرة كبيرة الشئ الذي لم يترك له فرصة في تجنب وقوع الحادثة ويصطدم بمؤخرة السيارة في حين انفصلت قاطرة الشاحنة عن المقطورة ولولا ألطاف الله لكانت الكارثة أكبر.
وعلمت مصادر جريدة القلم الحر أن صاحب القطعة الأرضية التي امتلأت عن آخرها بالفيول دخل على الخط في الحادثة خاصة أن محصوله الزراعي تضرر كثيرا جراء مادة الفيول.