adsense

2014/03/26 - 3:33 م

أعرب رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوزيب ماريا بارتوميو، عن استعداده لتقديم عقد جديد إلى نجم الفريق الأرجنتيني ليو ميسي تزيد قيمته على 336 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا، عقب الأهداف الثلاثة التي سجلها أمام ريال مدريد، للإبقاء عليه في صفوف الفريق.

ويبدو أن ميسي في طريقه لأن يصبح أعلى اللاعبين أجراً في تاريخ برشلونة، إذ يسعى النادي الى ضمان بقائه على المدى الطويل، قبل أن يخوض نهائيات كاس العالم المقبلة مع منتخب الأرجنتين في البرازيل.

وذكرت صحيفة "تليغراف" البريطانية أنه على رغم أن ميسي وقع بالفعل عقداً يمتد حتى عام 2018، فإن وضعه كنجم يعني أنه تمكن من إجبار رئيس النادي الجديد على التفاوض من أجل توقيع عقد معدل بعد ستة أشهر فقط على توقيع العقد السابق.

ويدرك برشلونة أن الأندية الأكثر ثراء في العالم مستعدة لرفع سقف رواتبها، ما يعنى أنه في وسعها ضم ميسي، وهذا أمر لا يمكن أن يخاطر بحدوثه بارتوميو.

ويريد اللاعب الأرجنتيني أن يكون راتبه أعلى من راتب نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، والإنكليزي واين روني، ويعتقد أنه سيطلب راتبا أساسيا يبلغ 336 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً مع الحصول على كامل قيمة الاستفادة من صورته واسمه من دون أن يحصل النادي على أي نسبة.