adsense

2021/10/23 - 3:30 م

لازالت الاعتداءت مستمرة ومتكررة تطال الأطر الصحية بربوع المملكة، كان آخرها الاعتداء الشنيع والهمجي الذي طال ممرضة داخل المستشفى الجهوي الحسن الثاني بمدينة الداخلة، يوم أمس الجمعة. 
وحسب مصادر، فقد أقدم مرافقون لأحد المرضى على تعريض الممرضة لإعتداء بالركل والرفس، أثناء قيامها بواجبها المهني داخل المستشفى، بالجناح المخصص لاستقبال وعزل مرضى "كوفيد 19". 

وحسب ذات المصادر، فإن الضحية المدعوة إيمان، كانت تحاول الاستنجاد بصراخها للإفلات من قبضة المعتدين، وقد تم نقل الممرضة في حالة حرجة إلى قسم المستعجلات لتلقي العلاجات اللازمة، فيما دخل المستشفى في حالة من الفوضى و التوقف التام للعمل بمختلف الأقسام الاستشفائية، وذلك إثر توقف جميع زملاء الممرضة عن العمل الذين تجمعوا بساحة المستشفى، بحيث قاموا بتنظيم وقفة احتجاجية تضامنا مع زميلتهم و للتنديد بالإعتداءات المتكررة التي تطال الأطر الصحية.
وقد تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو يوثق لحظة تعرض الضحية لهذا الأعتداء الوحشي والغير المبر، على خلفية مطالبة المعني بالأمرالممرضة بزيارة أحد أقاربه بالجناح، غير أن الممرضة أكدت له بأن الزيارة ممنوعة لأسباب احترازية ووقائية، قبل أن يهاجمها المعني بالأمر، عبر جرها من شعرها وإسقاطها أرضا وتوجيه ضربات لها بالركل والرفس بمختلف جسدها.