adsense

2021/10/17 - 6:06 م

عقد مستثمرون من مدن شمال المملكة، يوم الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري بغرفة الفلاحة بجهة الداخلة وادي الذهب بمدينة الداخلة، لقاءات ثنائية مع مستثمرين ومسؤولين محليين، بهدف استكشاف فرص الاستثمار التي توفرها الجهة.

ويهدف هذا اللقاء المنظم من قبل المديرية الجهوية للفلاحة، ومجلس الغرفة بجهة الداخلة وادي الذهب، إلى إطلاع أعضاء هذا الوفد الاقتصادي على الجهود التنموية في القطاع الفلاحي بالجهة بالخصوص الإنتاج النباتي والحيواني من خلال عروض قدمتها المديرية الجهوية للفلاحة.

وبهذه المناسبة، ناقش الفاعلون الاقتصاديون ورؤساء المقاولات فرص الاستثمار والأعمال في مختلف القطاعات الإنتاجية  المرتبطة بالمجال الفلاحي بجهة الداخلة – وادي الذهب، مؤكدين أنها تمثل قطبا حقيقيا للتنمية والجاذبية الاقتصادية، و أن موقعها الجغرافي المتميز يمنحها دور محوريا ومنصة للتبادل وبين المغرب وإفريقيا جنوب الصحراء.

كما عبروا عن رغبتهم  في الدخول في شركات مع الفلاحة بجهة الداخلة وادي الذهب لإحداث مشاريع فلاحية استثمارية تعود بالنفع على الجميع.

حضر اللقاء ثلة من الكسابة وملاك الأراضي بجهة الداخلة وادي الذهب، الذين استعرضوا بدورهم  مميزات المنطقة، والتطلعات التي يصبون لها  من أجل تطوير قطاع الفلاحة بالجهة.