adsense

2021/08/10 - 7:29 م

 وقع  الإطار التقني المغربي وليد الركراكي رسميا، عقدا مع نادي الوداد الرياضي اليوم الثلاثاء للإشراف على تداريب الفريق الأول خلفا للتونسي فوزي البنزرتي، الذي غادر المغرب مباشرة بعد الإقصاء من نصف نهائي كأس العرش.

وأكد نادي الوداد على موقعه الرسمي فيسبوك،التعاقد رسميا مع الاطار التقني المغربي وليد الركراكي، لقيادة الفريق انطلاقا من الموسم المقبل.

وسيشرف الإطار وليد الركراكي خلال الموسم المقبل على قيادة وداد الأمة، في ثلاث واجهات وهي البطولة الاحترافية وكأس العرش ودوري أبطال إفريقيا.

وقد أبدى وليد الركراكي، سعادته بالإشراف على قيادة العارضة التقنية لفريق الوداد الرياضي، خلفا للتونسي فوزي البنزرتي، وتفاعل الركراكي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مع إعلان الوداد التعاقد معه اليوم الثلاثاء.

وقال المدرب الأسبق للفتح الرباطي، إنه جد سعيد بتدريب الوداد، واصفا جمهوره بالاستثنائي، متمنيا أن يكون موسمه مع الفريق "الأحمر" رائعا، لكل مكونات بطل المغرب.

ولحد الساعة لا تزال السرية تحيط بتفاصيل الاتفاق في انتظار الندوة الصحفية لتقديم الركراكي.

وبالتزامن مع انضمام وليد الركراكي، أنهى الوداد أول تعاقد في موسم الانتقالات الصيفية، ونجح في حسم صفقة رضا الجعدي لاعب الفتح الرباطي بعقد يمتد لأربع سنوات.

ويطالب أنصار الوداد بمزيد من التعاقدات لإصلاح الأعطاب وإبعاد بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الأداء المطلوب.