adsense

2021/08/08 - 12:01 م

انهمر ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني باكيا، وهو يتحدث في بداية مؤتمر وداع البارصا وجماهير، صباح اليوم، الأحد، في كامب نو.

ورحل ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، ويقترب بقوة من إرتداء قميص باريس سان جيرمان.

وقال ميسي في مؤتمر صحفي، "في الأيام الأخيرة الماضية فكرت كثيرا ماذا سأقول والحقيقة ليس لدي ما أقوله، إنه أمر صعب بعد كل هذه السنوات، قضيت عمري كله في برشلونة"، مضيفا " في هذا الموسم أنا وعائلتي كُنا مقتنعين بأننا نريد البقاء أنا وعائلتي، كنا نعتقد أننا سنبقى هنا في برشلونة".

وتابع قائد برشلونة، "هذه المدينة وهذا النادي رائعان لكن على قول الوداع، بعد 21 عام اغاد مع 3 أطفالي الكتلان وزوجتي، هذا منزلنا".

وأكمل، " أنا ممتن للجميع على كل شيئ، جميع من في النادي كان بجانبي، هذا النادي أكن له الكثير من الاحترام".

وواصل النجم الأرجنتيني، "لدي الكثير من الأشياء الجميلة وأيضا الأشياء السيئة لكن هذا النادي جعلني ما أنا عليه الأن".

وأردف قائلا، "أعطيت كل شيئ لهذا النادي وهذا القميص منذ اليوم الأول حتى يومي الأخير، أنا ممتن لكل من في النادي".

وزاد، "اليوم تأتي لحظة الوداع، سنوات طويلة قضيت حياتي هنا منذ الصغر، منذ سن 13، بعد أكثر من 20 سنة ارحل انا وزوجتي وابنائي، عشت هنا في هذه المدينة كل هذه السنوات الرائعة وحتى لو رحلت من هنا سأعود الى هُنا، وعدت ابنائي وزوجتي بأننا سنعود يومًا ما الى هنا"، موضحا " لم نلعب مع الجماهير في السنة الماضية ولم أسمعهم يهتفون أسمي وأغادر بدون أن أراهم, أمر مؤلم، تخيلت الكامب نو مليئ بالجماهير لاقول لهم وداعا لكن هذا غير ممكن بسبب الوباء".

وشدد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال تصريحاته، قائلا "أتمنى أن أعود لأكون جزء من النادي في المستقبل".

وإختتم ميسي تصريحاته، "دائما فعلت كل شيء من اجل هذا القميص والنادي، دائما أشكر حب الناس لي ودائما تمنيت ان اودع بشكل مختلف، لم اتخيل بأنني سوف أعيش هذه اللحظة، لحظة الوداع .. كنت دائما احلم بالوداع على ارضية الملعب".