adsense

2020/09/09 - 8:41 م

 

نجح نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة و الرياضات البحرية  في استئناف واختتام موسمه الرياضي 2020/2019، وذلك بعد تأجيل لأكثر من أربعة شهور نظراً للظروف الاستثنائية التي تشهدها المملكة في التصدي لانتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، ليواصل نادي الدفاع الجديدي للبيئة والرياضات البحرية  سلسلة نجاحاته المتواصلة في السنوات الأخيرة، نظير العمل الإداري المميز الذي يقوم بها المكتب المديري للنادي برئاسة مهندس الدولة خليل برزوق، ومنخرطوه والذين ساهموا بشكل كبير في تذليل جميع الصعاب نحو اختتام موسم رياضي مميز من 5 يوليوز الى 6 شتنبر 2020، حيث أعلن المكتب المديري جميع المنخرطين بتوقيف النشاط الرياضي داخل النادي، ابتداء من 7 شتنبر الجاري ..

ويشهد الجميع أنه تم تدبير هذه المدة باستراتيجية علمية وعملية جعلته يخلو من أية إصابة ويتحدى عوائق كبيرة، في ظل وقوف النادي على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحفاظ على سلامة الجميع.

وكان خليل برزوق رئيس النادي، قد أكد بأنه تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير الاحترازية، حتى تدب الحركة من جديد داخل النادي في ظروف آمنة وسليمة وهذا ما تم بالفعل، حيث تم وضع علامات التشوير الأفقي والعمودي، من أجل ضمان توجيه سليم للممارسين والمرتفقين، وتخصيص مواعيد الحضور للمنخرطين لتفادي الاختلاط... ويعتبر ما قام به المكتب المديري نموذجا يجب أن يحتدى به لتدبير المرافق العمومية من إدارات و مؤسسات وأندية رياضية ..

و للإشارة فقد نوه رئيس النادي بالمجهودات التي تقوم بها السلطات الإقليمية والمحلية، تحت الإشراف المباشر لعامل الإقليم والأمن الوطني و الدرك الملكي و القوات المساعدة والأطر الطبية والصحافة المحلية بالجديدة ..