adsense

2020/07/25 - 1:15 ص

افتتح عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أول أمس الخميس23 يوليوز الجاري، المقر الجهوي الجديد للحزب بمدينة فاس.
وقاد أخنوش زيارة لمرافق المقر الجديد، رفقة عضو المكتب السياسي رشيد الطالبي العلمي، والمنسق الجهوي للحزب بفاس-مكناس محمد شوكي، وعدد من النواب البرلمانين بالجهة وممثلي الحزب محليا وإقليميا.
ويأتي افتتاح المقر الجديد في إطار تجديد المقرات الجهوية للحزب، من أجل توفير فضاءات مناسبة للاشتغال الجاد، والتواصل مع الساكنة والانكباب على قضاياها، وذلك تعزيزا لسياسة الإنصات والقرب التي ينهجها التجمع الوطني للأحرار.
ويعتبرهذا الفضاء المخصص للتجمعيات والتجمعيين والمنفتح على المواطنات والمواطنين بالجهة، بيتا سيعكس لا محالة دينامية الحزب جهويا، وسيساهم في تنزيل رؤية الحزب والتفكير في الحلول المناسبة للمشاكل المطروحة.
ويؤكد الحزب على أن المقر الجديد، يأتي أيضا تماشيا مع سياسة الحزب الرامية إلى ترسيخ التبادل بين أعضاء الحزب ومنظماته الموازية، وتعزيز قدرات التجمع الوطني للأحرار التأطيرية والتنظيمية على مستوى الجهات.
افتتاح المقر الجديد لحزب الحمامة، كان مناسبة، أشرف خلالها رئيس الحزب عزيز أخنوش، على توقيع عقد النجاعة مع منسقي الهيئة الحزبية بالجهة والأقاليم، والذي تكمن أهميته المنصوص عليه في مقتضيات النظام الأساسي للحزب، في كونه مؤطرا لعلاقة الحزب بمنسقيه وربطه المسؤولية بالمحاسبة والتعيين بالأهداف والواجبات. 
وفي هذا الإطار، أكد منسق إقليم فاس لحزب الأحرار رشيد الفايق، أن عقد النجاعة الموقع مع منسقي الهيئة الحزبية جهويا وإقليميا، يهدف إلى ربط علاقة الحزب بمنسقيه والالتزام بالأهداف والواجبات، بغية تطوير أداء الحزب في الجهات، والاستماع أكثر لمشاكل الساكنة واستجابة للتطلعات المستقبلية.
وأضاف الفايق، أن حزب التجمع الوطني للأحرار، يسعى من خلال عقود النجاعة إلى تعزيز نجاعة آليات الديمقراطية التمثيلية وديناميتها، لتنمية جهات وأقاليم المملكة، خصوصا خلال هذا الظرف الذي تعرفه بلادنا والعالم بسبب انتشار جائحة كورونا.
.