adsense

2018/12/28 - 10:08 م


في جو طبعته الاخوة و الاعتراف و التقدير ، قامت الأطر الصحية بمستشفى الغساني بفاس، بتكريم الممرض المحال على التقاعد السيد جواد قيصاوي ، الذي اشتغل بمستشفى الغساني؛ و بالظبط بالمركب الجراحي للمستعجلات لما يقارب 40 عاما.
المحتفى به، كان يشتغل كمساعد جراح (aide opératoire)، حيث اكتسب خبرة كبيرة جدا، كما عرف على هذا الممرض لقب "المشتغل في صمت"، إذ تجمع الشغيلة الصحية بفاس على جديته و طيوبته و دماثة اخلاقه و كفاءته العالية، كما يحظى بشرف الانسان الخدوم الذي لا يكل و لا يمل.
حفل التكريم شهد عدة كلمات من اطر طبية و تمريضية و شبه طبية كلها نوهت باخلاق الرجل و نزاهته و نكران الذات لخدمة المريض و مساعدة زملائه، و بالمقابل اعتبر رفاق المحتفى به نهاية عمل الاخير بمستشفى الغساني اكبر خسارة لفريق الجراحة بالمركب الجراحي للمستعجلات . و بالمناسبة تم تقديم عدة جوائز رمزية لجندي الخفاء كما علق على ذلك احد الحاضرين ، و اختتم حفل التكريم على ايقاع الدعوات بدوام الصحة والعافية و طول العمر للممرض المحال على التقاعد، و بدوره لم يجد المعني من كلمات يوجهها لزملائه نتيجة احاسيسه العميقة تجاههم سوى بدعوة " الله يخرج سربيسكم على خير" ، عبارة لن يفهمها الا من ذاق مرارة الاشتغال بقطاع الصحة العمومي.