adsense

2018/10/16 - 6:14 م

منحة 3000درهم للاعبي الواف .
بمجرد نهاية مقابلة الوداد الفاسي أمام المغرب الفاسي؛ ونظرا للعرض المقنع  و الجيد الذي وقع عليه أشبال المدرب حسن اوغني، الرئيس حسن الجامعي دخل مستودع الملابس وهنأ اللاعبين و وعدهم  بصرف منحة 3000درهم  لكل لاعب.
دجدجي غيزا غاضب
قلب هجوم الماص الإيفواري غاضب من مسؤولي المغرب الفاسي  لعدم توصله بمستحقاته المالية، و أعتبر أن عدم ظهوره بالمستوى المعهود ناتج بالأساس للوضع الذي يعيشه رفقة الماص، يقول: لم أتوصل بمستحقاتي المالية، لا منحة توقيع و لا منح اللقاءات، لقد هاجرت بلادي للبحث عن المال، لدي أسرة و عائلة هناك، يجب أن أعيش و أبعث لأسرتي، الجمهور يعرف كيف نعيش  وهذا الوضع ينعكس على المردودية  التقنية، المشكل لا يكمن في المدرب أو حصة التداريب بل في ذهن اللاعب و انفعالاته  اليومية.
مدخول الديربي لم يتعد  10 مليون سنتيم
حوالي 15 آلاف متفرج تابعت لقاء الديربي للعاصمة العلمية، تركوا في خزينة المغرب الفاسي حوالي 10 المليون سنتيم، 5مليون سنتيم صرفت للاعبين و الأطر التقنية كمنحة، وعد بها الرئيس المفوض إسماعيل الجامعي اللاعبين عن مقابلة بنجرير بمراكش، حيث تم تمكين اللاعبين من مبلغ 1300درهم بمن فيهم الأطر التقنية، ولحد كتابة هذه السطور لازال المشكل المادي قائم داخل أسرة المغرب الفاسي الشيء الذي خلق تذمر لدى العديد من اللاعبين.
غياب مستشار الرئيس عبد الرزاق السبتي عن الديربي
طرح غياب مستشار الرئيس عبد الرزاق السبتي عن لقاء الديربي عدة تساؤلات، خاصة وأن هناك أخبار تروج حول ابتعاده عن تسيير الماص، لكونه يعتبر نفسه أتى رفقة الرئيس مروان بناني وفي حالة رحيل هذا الأخير بدوره سيرحل، إلى حين شفاء الرئيس  وعودته من جديد لتدبير شؤون الماص.
السبتي الذي سبق و ترأسة الوداد الفاسي، و استطاع في وقت قياسي إعادته من قسم الهواة للقسم الأول، حيث مكت به لخمس سنوات سبق كذلك و تحمل مسؤولية نائب الرئيس  بالمغرب الفاسي نظرا لتجربته الكبيرة، إذ يعتبر دعامة أساسية للمغرب الفاسي، و رحيله خسارة لفريق المغرب الفاسي، الذي يعمل هذا الموسم من أجل تحقيق الصعود.
المدرب محمد المديحي محط  انتقاذات
بعد الهزيمة التي مني بها فريق المغرب الفاسي أمام رجاء بني ملال، ثم تعادل في آخر عمر اللقاء في ديربي  العاصمة العلمية، انتقذ  العديد من محبي المغرب الفاسي طريقة لعب الماص، و كذلك مواقع بعض الاعبين؛ بل هناك بعض الأخبار تفيد بأن المكتب المسير  للمغرب الفاسي ربما يعمل على إعطاء فرصة للمدرب محمد مديحي لإعادة ترتيب الفريق.
الواف أمام الخميسات و الماص أمام الراك.
الدورة السادسة لبطولة القسم الثاني جعلت فريق الوداد الرياضي الفاسي يستقبل الفريق الزموري بالمركب الرياضي بفاس، مقابلة ستجعل المؤهل لمقابلة نصف نهاية كأس العرش ملزم بتحقيق نتيجة إيجابية، تزيد من رفع معنويات اللاعبين و كسب النقط لتحسين وضعيته  بالترتيب العام.
من جهته فريق المغرب الفاسي الذي عرف تراجع في النتائج، خصوصا وأن انطلاقته كانت جيدة، من خلال ثلاثة إنتصارات متتالية؛ إلا أن الدورتين الأخيرتين عرفتا هزيمة وتعادل، الشيء الذي يطرح أكثر من علامة استفهام، اللقاء القادم سيجمعه بفريق الراك العائد من البطولة الاحترافية، رحلة الماص دون شك ستكون محفوفة بالمخاطر، حيث أصبح عليه لزاما العودة بنتيجة ايجابية، للتصالح مع الجماهير التي أصبحت تحج بكثرة للمركب الرياضي، و التي عبرت من خلال لقاء الديربي عشقها  لفريقها وطموحها في تحقيق حلم الصعود.
غياب العديد من اللاعبين في صفوف الماص
يتسائل العديد من متتبعي المغرب الفاسي عن غياب العديد من الأسماء عن التشكلة الرسمية للفريق، مع العلم أنهم كلفوا خزينة الفريق مباليغ مالية مهمة من منح للتوقيع و رواتب شهرية، منهم كريم الولادي الذي كان بالأمس نجم دفاع الفريق،
مصطفى الخلفي، عبد النبي لحراري، أيوب لخضر، الضاوي، و فراس.
خالد الطويل