adsense

2018/10/18 - 1:21 م

نظم المكتب المسير  للمغرب الفاسي  مساء يوم الثلاثاءالماضي، حفل عشاء على شرف الفريق بكل مكوناته، وذلك من أجل رفع المعنويات و تحفيز اللاعبين للعطاء أكثر، و العودة بنتيجة ايجابية من ملعب الأب جيكو الذي سيحتضن يوم السبت المقبل على الساعة الرابعة بعد الزوال لقاء الدورة السادسة، و التي سيواجه من خلاله فريق الراك المغرب الفاسي.
من جهة ثانية عمل المكتب المسير على شرح الوضعية المالية للاعبين، و الأسباب التي جعلت المكتب يتأخر من تمكينهم بمستحقاتهم المالية، حيث جاء الخبر كالصاعقة، بعدما حجز مكتب الضمان الاجتماعي عن منحة 100 مليون سنتيم، التي منحتها الجامعة كشطر أول .
الأزمة المالية الخانقة للفريق، زادها هذا الحجز مشاكل أخرى، سيجعل المكتب المسير للمغرب الفاسي يعمل على البحث عن  مصادر مالية لحل الأزمة، التي خيمت من جديد على النادي .
وحسب مصادر، فإن اللاعب حمزة بورزوق الذي تمكن من منحته من فريق المغرب التطواني، كان وراء شراء قنينات الماء لزملائه أثناء إحدى فترات التداريب، الشيء الذي زاد من غضب المدرب محمد مديحي الذي لوح بالرحيل، إذا استمر الوضع على ما هو عليه .
الفريق سيرحل يوم الجمعة إلى مدينة الدار البيضاء من أجل مقابلة السبت أمام الراك، حيث أصبح عليه لزاما العودة بنتيجة إيجابية، من أجل العودة للصفوف الأولى حتى ينافس من أجل الصعود .وتناشد الجماهير الصفراء السيد أحمد الجامعي و السيد بوزوبع مساعدة الفريق، من أجل تأدية واجبات ومستحقات اللاعبين للرفع من معنوياتهم والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، خاصة وأن المجموعة متكاملة وقادرة على تحقيق الأهداف وحلم الصعود.
خالد الطويل