adsense

2017/07/25 - 7:35 م


وجه تجار وحرفي مقاطعة اليوسفية رسالة تهنئة  لوالي جهة الرباط القنيطرة محمد مهيدية، مصحوبة بمطالب يلتمسون فيها التدخل من أجل رفع حالة الفوضى التي تعرفها شوارع مقاطعة اليوسفية بالرباط، من احتلال للملك العمومي، وممارسة مختلف أشكال المخالفات الغير القانونية، التي نتجت عنها إغلاق المحلات التجارية خصوصا بشارع حمان الفطواكي وشارع كندافة، وكذا ما يعرفه الشارعان من سرقة للكهرباء، بيع المخدرات. إشهار الأسلحة، السرقات، ترهيب التجار والمواطنين.
وعبروا عن استنكارهم الشديد، للفوضى التي تعيشها الشوارع، حيت تهدد التجارة التي أصابها الكساد، محملين السلطات المحلية كافة المسؤولية لعدم إخلاء الشوارع من الأعشاش والأوكار التي تأوي ليلا المجرمين، وتنامي ظاهرة بيع الرصيف بالملك العام.
وأكدوا أنهم سيتخذون كافة الأشكال المشروعة، لتحقيق مطالبهم، ومنها المطالبة بتحديد لقاء مستعجل مع والي الرباط القنيطرة، وإغلاق المحلات التجارية يوم الثلاثاء 1 غشت المقبل، وكذا تنظيم وقفات احتجاجية لنيل المطالب المشروعة.
وأجمعوا على أن هذه الخطوات التي سيتخذونها، ليست مدعاة للمشاكل والفتنة، ولكن أمام كساد تجارتهم والفوضى المنتشرة سيكونون مجبرين على إغلاق محلاتهم التجارية.

إرسال تعليق