adsense

2017/07/28 - 9:22 م


نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي التعاون الوطني مخيمها الصيفي لفائدة 120طفل وطفلة  من أبناء المستخدمين تحت شعار: المخيم فضاء للإبداع و الترفيه خلال الفترة الممتدة بين 13 و 23 يوليوز 2017 ، بمنطقة أقصري بالجماعة الترابية إيموزار ايدوتنان، وكان المخيم فضاء لترفيه و التنشيط و التكوين و اكتشاف إبداعات الأطفال و الحوار و اكتشاف المنطقة التي تمتاز بطبيعتها الخلابة التي تحفزهم على تقوية ارتباطهم بمحيطهم البيئي، و الرفع من درجة الوعي بالثقافة البيئية .
تميز برنامج المخيم ببرامج متعددة رياضية و سياحية و ترفيهية، و كان فرصة أيضا لممارسة ركوب الدراجات النارية رباعية الدفع و رياضة ركوب الأمواج و السباحة بالإضافة إلى المسابقات الثقافية الترفيهية . و قد ساهم في تأطير هذه المرحلة أطر متخصصة في المجال التربوي.
وأكد  سمير خالمدني المدير التربوي للمخيم   على أن المخيم مدرسة لتعلم الطفل العديد من المهارات ،و فرصة لممارسة حقه في اللعب و الترفيه وفق برنامج منظم يسمح بتقوية عمل الفريق و العمل الجماعي و التنافس، و تمكينهم من الاعتماد على النفس.
وأشاد بتجربة مؤسسة التعاون الوطني في المجال التربوي و انخراطها في تمكين  أبناء المستخدمين من هذه اللحظات الجميلة بفضاء المخيم، نظير المجهودات التي يقومون بها.
وأشاد بمخيم جمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي التعاون الوطني التي يرأسها العربي المغاري الإدريسي ،واعتبرها من المخيمات الرائدة وطنيا باعتبار المناهج التي يتم بها تفعيل البرنامج العام و كذلك الإبداع في تنزيل البرامج و تنويعها .
عبدالواحد زيات

إرسال تعليق