adsense

2013/10/08 - 12:06 ص

شهدت قاعة الاجتماعات بمقر عمالة الجديدة، اليوم الاثنين ،حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الملحقين بالإقليم،تحت إشراف عامل الإقليم السيد معاذ الجامعي ، بالاضافة الى تكريم رجال السلطة المنقَلون إلى مناطق أخرى بالمملكة في إطار الحركة الانتقالية التي نظمتها وزارة الداخلية على الصعيد الوطني
 وقد حضر هذا الحفل بالاضافة الى السيد العامل كل من الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس الجماعة الحضرية بالجديدة ورؤساء المصالح الخارجية ورئيس محكمة الاستناف ورئيس المحكمة الابتدائية والوكيل العام لصاحب الجلالة بالجديدة.

وهكذا استهل عامل الإقليم كلمته بالتنويه بالنجاح الباهر الذي حققه معرض الفرس والدور الذي لعبه في جلب عدد كبير من الزوار والشرف الذي حضيت به مدينة  الجديدة اثر الزيارة الملكية الميمونة وزيارة ولي العهد مولاي الحسن وزيارة سمو الأمير  مولاي الرشيد، قبل ان يتطرق إلى موضوع تنصيب رجال السلطة الجدد والذي صرح من خلاله  السيد العامل  على أن 9 من رجال السلطة غادروا الإقليم من بينهم ثلاثة تم ترقيتهم فيما التحق بالإقليم 13رجل سلطة وامرأة  ضمنهم ثلاثة من الفوج 48 خريجي المعهد الملكي للإدارة الترابية .
وفي هذا الصدد تم تعيين :
السيد نورالدين الشحفي باشا على مدينة البئر الجديد
 والسيد عبد الرزاق قباب قائدا على اشتوكة .
السيد حميد الرحالي قائدا على ولاد حمدان .
السيد عبد الحميد زيري قائدا  على اولاد عيسى .
السيد مصطفى بوزيان قائد الملحقة الإدارية الأولى بأزمور
السيد رشيد الوالي قيصر قائد الملحقة الإدارية الثانية بأزمور
الآنسة سمية عياد قائد الملحقة الادارية الأولى بالجديدة خلفا للسيد احمد فراسي الذي التحق بالمقاطعة السادسة
السيد المصطفى التاقي قائد الملحقة الادارية الثانية بالجديدة
  السيد الحسن عفيفي قائد الملحقة الادارية الثالثة  بالجديدة خلفا للقائد علي بزاغ الذي التحق بالمقاطعة الخامسة 
السيد المصطفى بحار قائد الملحقة الإدارية  الرابعة خلفا للسيد مصطفى بودراع الذي انتقل إلى مدينة سلا
السيد يوسف شهاب قائد مكلف بمهمة في قسم الشؤون الداخلية بالعمالة .                                    السيد مصطفى حدوش قائد مكلف بمنطقة الجرف الأصفر .                                                            السيد عبد الوهاب العبيدي قائد مكلف بمهمة في ديوان السيد العامل .
وفي الختام تم توزيع بعض الهدايا الرمزية على رجال السلطة المغادرين للإقليم.