adsense

2013/10/22 - 11:08 م

 تمكن سجين من الفرار من سيارة نقل مزدوج   كانت تقله من السجن المدني سيدي موسى بمدينة الجديدة صوب المحكمة الابتدائية بسيدي بنور.وحسب مصادر مطلعة فقد تم استقدام عدد من المعتقلين على متن سيارة للنقل المزدوج وعند الوصول إلى مركز زاوية سيدي إسماعيل اضطر السائق إلى تخفيف  سرعة السيارة بسبب الازدحام الشديد  الذي تعرفه هذه  الطريق خصوصا أيام العيد، ليستغل السجين الفرصة و يقفز من نافدة السيارة بعد أن قام بفك قيوده.                                                                           السجين الهارب و المدعو[ سفيان . ز] من مواليد أولاد عمران، متهم بترويج المخدرات بناء على شكاية تقدم بها زوج أمه بعد نزاع بين الطرفين ليتم اعتقاله و إيداعه السجن المدني سيدي موسى في انتظار محاكمته... 
هذا وقد تم الاستماع إلى سائق سيارة النقل المزدوج عن أسباب وملابسات فرار السجين مع سحب رخصة سياقته و تقديمه أمام أنظار وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور، فيما باشرت عناصر الدرك الملكي بحثها   للقبض على السجين الهارب.
وتتم عملية ترحيل السجناء من السجن المحلي بالجديدة إلى سيدي بنور كل يوم إثنين وخميس قصد مثولهم أمام هيئة المحكمة باستعمال وسائل نقل قديمة و متهالكة  ويتم أحيانا  استعمال سيارات النقل السري.