adsense

2022/11/11 - 11:25 ص

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، عن مستويات الفرق الإفريقية، التي تأهلت إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قبل سحب قرعة دور المجموعات.

وقد تم وضع فريق الجيش الملكي في المستوى الثاني للمسابقة، إلى جانب كل من موتيما بيمبي الكونغولي، ويانغ أفريكانز التانزاني، وكذا الاتحاد المونستيري التونسي الذي أقصى فريق  النهضة الرياضية البركانية.

ويضم المستوى الأول بيراميدز المصري الذي يلعب له المغربيين وليد الكرتي ومحمد الشيبي، ومازيمبي الكونغولي،و أسيك ميموزا الإيفواري و اتحاد العاصمة الجزائري.

فيما يضم المستوى الثالث فريق الأخضر الليبي، ولوبوبو الكونغولي وريال باماكو المالي، إضافة إلى فريقريفرز يونايتد النيجيري، الذي أُقصي من طرف الوداد الرياضي البيضاوي في عصبة الأبطال.

أما المستوى الرابع فقد شمل فريق فيوتشر المصري، ومارومو الجنوب أفريقي، كارا التوغولي، وديابل نوار من الكونغو.

وينتظر ان تجرى قرعة دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية يوم الاربعاء 16 نونبر بمقر الاتحاد الافريقي بالقاهرة.

ويشار إلى أن فريق الجيش الملكي تأهل إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب فوزه على دجوليبا المالي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء يوم الأربعاء الماضي، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني الإضافي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فيما أقصي فريق نهضة بركان من المسابقة، بتعادله سلبيا أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في دور الإياب بالملعب البلدي بمدينة بركان مساء ذات اليوم.