adsense

2022/11/20 - 9:05 م

ستاد البيت لم يكن رحيما بأهله في المباراة الافتتاحية لمونديال قطر 2022، حيث تغلب المنتخب الإكوادوري على صاحب البيت القطري بنتيجة (2-0)، مساء اليوم الأحد.

ولم يكن إينير فالينسيا مهاجم فنربخشة التركي والمنتخب الإكوادوري في مستوى كرم الضيافة ول يعترف بالفضل، وسجل هدفي اللقاء في الدقيقتين 16 من ضربة جزاء و31 بعد أن ألغى له الحكم والڤار هدفا في الدقيقة الثالثة بداعي التسلل.

وبسط منتخب الإكوادور سيطرته المطلقة على مجريات اللعب على مدار شوطي المباراة، حيث لم يظهر عناصر المنتخب القطري بمستوى يليق بالمباراة الإفتتاحية على أرضهم، كما لم يظهر الفريق ككل بالشكل الذي أهله للفوز بلقب كأس آسيا 2019 والمركز الثالث خلال نسخة 2021 من كأس العرب.

 وخلال الندوة الصحفية عقب المقابلة، صرح مدرب قطر سانشيز بأن المنتخب الإكوادوري استحق الفوز، ووجه له التهاني.

وأضاف : "خسرنا لأننا ارتكبنا أخطاء في بداية المباراة، خاصة فيما يتعلق بالتمرير أو التعامل مع هجمات الإكوادور، واستطاع المنافس استغلال الأمر".

هذا وتعقدت مهمة  منتخب قطر إذ عليه التعويض خلال المواجهة التي تجمعه بنظيره السنغالي يوم الجمعة المقبل، أما منتخب الإكوادور ففوزه الثاني على التوالي أمام نظيره الهولندي في اليوم ذاته ضمن المجموعة الأولى للمونديال، سيضمن له التأهل إلى الدور الثاني.