adsense

2021/09/18 - 12:21 ص

علمت جريدة القلم الحر، أن الضحية الذي تعرض لحادثة السير المروعة، التي شهدتها منطقة عين الشكاك على مستوى الطريق الإقليمية 5013، الرابطة بين مدينة صفرو والحاجب، والمسمى قيد حياته(أشرف. ب)، قد لفظ أنفاسه الأخيرة، عصر يوم الأربعاء 15 شتنبر الجاري، داخل غرفة الإنعاش الطبي التي كان يرقد فيها في حالة غيبوبة، بسبب خطورة الجروح المتفاوتة الخطور التي تلقاها جراء هذا الحادث.

وكان الهالك وهو ثلاثيني، متزوج وأب لطفلة، قد تعرض لهذا الحادث، وهو على دراجته النارية، ظهر يوم 10 شتنبر الجاري بالقرب من مسجد أبي بكر الصديق، بعد اصطدامه بسيارة خفيفة، حين حاول سائقها الانعراج، ما تسبب في إصابته بجروح بليغة، نقل على إثرها إلى المركز الاستشفائي الحسن الثاني، بعد حضور عناصر المركز الترابي لدرك عين الشكاك فور علمها بالحادث، حيث باشرت إجراءات المعاينة والبحث حول ظروف وملابسات هذه الحادثة، كما سحبت من سائق السيارة رخصة السياقة، قبل اعتقاله بأمر من النيابة العامة المختصة بعد علمها بوفاة الضحية.

وقد خلفت وفاة المرحوم (أشرف .ب) صدمة واستياء عميقا وسط أصدقائه ومعارفه وعموم ساكنة المنطقة، لما كان يمتاز به الفقيد من روح عالية، وحسن الخلق والمعاملة الحسنة مع الجميع.

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته، وألهم ذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.