adsense

2021/09/19 - 6:48 م

اعتاد شباط منذ عودته إلى الساحة السياسية، على الخروج في كل مرة عبر بث مباشر عبر منصته على فايسبوك،  مرة لتصفية حساباته مع الأمين العام لحزب الإستقلال نزار البركة الذي رفض منحه التزكية للترشح باسم الحزب، ومرة لمخاطبة الأنصار.

وفي آخر خروج له أمس، تحدث عن  تعرض أعضاء حزب التجمع الوطني للأحرار للترهيب والتخويف من طرف المنسق الإقليمي للحزب رشيد الفايق.

وأكد شباط أن هذا التصرف مجانب للصواب وغير قانوني، مؤكدا أنه سلك الطريق القانونية عبر محاميي جبهة القوى الديموقراطية من أجل الطعن أمام المحاكم المختصة بسبب  التدليس حسب تعبيره الذي يطال عملية انتخاب رئيس  للمجلس الجماعي لمدينة فاس، مقدما نصوص قانونية تعاقب ما تم الإقدام عليه من طرف المنسق الإقليمي للأحرار.

وفي اتصال لجريدة "القلم الحر" برشيد الفايق أكد على أن مهمته تقتضي منه القيام بكل ما يحافظ على مكتسبات الحزب، وأن ما يقوم به يدخل في صميم اختصاصاته، وما على المتضرر"شباط" سوى اللجوء إلى الجهات المختصة لانتزاع حقوقه.

كما أضاف أن حزب الأحرار وحلفاؤه يطمحون للإرتقاء بالعاصمة العلمية وجعلها تسير في ركب المدن المتطورة، وأن يكونوا في مستوى تطلعات ساكنة فاس.

ويشار إلى أن رشيد الفايق المنسق الإقليمي لحزب الحمامة، قد أعيد انتخابه على رأس الجماعة القروية اولاد الطيب.