adsense

2021/06/01 - 10:21 ص

استقبل السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء يوم أمس الاثنين 31 ماي 2021  بسلا أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، الذي تُوج يوم السبت الماضي بكأس العرب، عقب فوزه بنتيجة 4 أهداف لصفر في المباراة النهائية التي جمعته بقاعة حسن مصطفى بالقاهرة، أمام المنتخب المصري.

وهنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم على المستوى الذي ظهروا به في البطولة العربية، مؤكدا أنهم كانوا نموذجا يحتذى به سواء في المباريات أو في التداريب، وهذا ما يفسر فوزه بجميع الجوائز الفردية ويتعلق الأمر باختيار أنس العيان أحسن لاعب في الدورة، ورضا الخياري أحسن حارس، فضلا عن تمكن اللاعب محمد أشرف سعود بالفوز بلقب هداف البطولة بعدما تمكن من توقيع 7 أهداف.

وأكد السيد فوزي لقجع، أن العناصر الوطنية شرفت كرة القدم المغربية في هذا المحفل العربي، موضحا في نفس الوقت أن بالبطولة العربية يبقى محطة أولى، للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، وإنما الهدف يبقى أساسا تشريف كرة القدم المغربية في نهائيات كأس العالم المقبلة، التي ستجرى أطوارها بليتوانيا.

من جهته، أشاد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة السيد هشام دكيك بالدعم الموصول الذي يقدمه رئس الجامعة لهذه اللعبة ، مبرزا أن السيد لقجع كان سببا رئيسيا في الطفرة التي يشهدها مجال كرة القدم داخل القاعة في المغرب .

و استطرد قائلا: "نحن بصدد صناعة تاريخ كرة القدم داخل القاعة في المغرب للاجيال القادمة وهذا التاريخ يشهد للسيد لقجع بالدعم الذي يوفره للعبة".

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي وضع في القبعة الرابعة الخاصة بسحب قرعة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (ليتوانيا 2021 )، المقرر إجراؤها اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، أن هذه القبعة تضم، إلى جانب المغرب الفائز ، السبت المنصرم، بكأس العرب للعبة، كلا من الفيتنام والولايات المتحدة وأوزبكستان وأنغولا وفنزويلا.