adsense

2016/08/12 - 1:54 ص



توصلت جريدة القلم الحر بصور صادمة و شكاية من فتاة عشرينية، تنحذر من مدينة المحمدية و تقطن بمدينة طنجة، تفيد أنها تعرضت للنصب و الاحتيال و السرقة من طرف المسمى (م. أ) المنحذر من مدينة طنجة، بعدما استغل غيابها عن المنزل ليفاجئها بسرقة تحت أنظار جيرانها.
ففي اتصالها بجريدة القلم الحر، حكت هاجر الويلات التي تجرعتها منذ توصلها بخبر اقتحام منزلها، و سرقة محتوياته بعد أن استغل (م. أ) غيابها ليتهجم على الشقة المكتراة من طرف الفتاة العشرينية، حيث و بمعية عشيقته التي هي في الأصل صديقة هاجر، خربوا باب المنزل و غيروا المفاتيح و استعانوا بسيارة من نوع هوندا، حسب ما أفادته المشكية لنقل بعض الأغراض خاصتها، و كذلك سرقة جواز سفرها المختوم عليه إقامتها بالإمارات العربية المتحدة .
و أضافت هاجر، أنها مواطنة مغربية و تحترم قانون المملكة المغربية الشريفة، حيث تقدمت بشكاية لدى وكيل الملك بابتدائية طنجة لإعطاء أوامره للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، من أجل البحث عن النصاب الذي سرق قبل أيام أموال طائلة من صندوق أبيه الحديدي، ليلوذ بالفرار لوجهة مجهولة.
و عن أسباب السرقة تقول المشتكية، إن تاريخ و ماضي (م. أ) بعدما سألت عائلته و المقربين منه متسخ بالسهر بالحانات و كازينوهات طنجة، و إدمانه على شرب الكحول و الدعارة و الفساد، رفقة صديقته التي شاركته في هذا الفعل الإجرامي.