adsense

2016/08/09 - 12:20 م


نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس بتنسيق مع الأكاديمية الجهوية حفل التميز احتفاء بالمتفوقين في السنوات الإشهادية من أبناء موظفيها كما كانت مناسبة أيضا لتكريم موظفي الأكاديمية المحالين هذه السنة على التقاعد. حضره السيد مدير الأكاديمية مرفوقا بالسادة رؤساء الأقسام ورؤساء المصالح بالأكاديمية يوم الخميس 21 يوليوز 2016 .
وفي كلمة له بالمناسبة تقدم السيد مدير الأكاديمية بالشكر للجمعية على هذه الالتفاتة تجاه المتفوقين من أبناء وبنات العاملين بالأكاديمية وكذا الموظفات والموظفين المحالين على المعاش مؤكدا على أن مثل هذه المبادرات من شأنها تمتين العلاقات بين الأكاديمية و أسر الموظفات والموظفين، كما أكد السيد المدير أن هذه المناسبة هي اعتراف بالجميل للخدمات المسداة من طرف المحالين على المعاش لفائدة الإدارة متمنيا لهم طول العمر والصحة والعافية. وفي موضوع ذي صلة أشار السيد مدير الأكاديمية أن النتائج الايجابية المحصل عليها من طرف التلاميذ هي إنجاز شارك في أدائه الأطر الإدارية والتربوية التي دأبت على تطوير الخبرات وتقاسم المهارات والممارسات على صعيد الأكاديمية. وارتباطا بفقرات الحفل فقد نوه السيد المدير بالمجهودات التي قدمها المحالون على التقاعد مثمنا  أدوارهم الفعالة طيلة أدائهم لمهامهم الإدارية، كما عبر عن اعتزازه بتفانيهم وبقدراتهم الخلاقة من نكران الذات وخدمة المصلحة العامة التي تركت صدى طيبا في أوساط زملائهم.
وبدوره أشاد رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الأكاديمية بنتائج التلميذات والتلاميذ المتفوقين مؤكدا أن هذا النشاط يعتبر فرصة لتحفيز التلاميذ لحصد نتائج ايجابية مستقبلا.
وقبل ختام الحفل تقدم السيد مدير الأكاديمية بتقديم الجوائز والشواهد الرمزية التي خصصت لأبناء موظفي الأكاديمية المتفوقين و للمحالين على التقاعد اعترافا بمجهوداتهم وتتويجا لكفاءاتهم.