adsense

2016/08/15 - 12:40 م


تمكن فريق الوداد البيضاوي من التأهل إلى دور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2016، عقب فوزه مساء يوم أمس الأحد 14 غشت على ضيفه فريق أسيك ميموزا الايفواري بنتيجة 2-1، لييصبح بالتالي أول المتأهلين لنصف نهاية ذات الدوري، رافعا رصيده من النقط إلى 10 نقط متبوعا بفريق زيسكو الزامبي (8 نقاط)  والأهلي المصري (5 نقاط) وأسيك ميموزا الايفواري (04 نقاط).
وكان وداد الأمة قد سجل هدفا قاتلا في الأنفاس الأخيرة من المبارة، بواسطة لاعبه فابريس أونداما، بعدما كان متعدلا في النتيجة بإصابة لمثلها  ليتنفس جمهور القلعة الحمراء الذي حج بكثافة إلى ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ومعهم عموم المغاربة المتتبعين للمبارة الصعداء.
وكان فريق الوداد البيضاوي متقدما في نتيجة المباراة عن طريق اللاعب عبد العظيم خضروف في الدقيقة 59 من المباراة، إلا أن الفريق الإيفواري عاد في النتيجة بواسطة لاعبه يانيك زكري في الدقيقة 69، قبل أن يهدي فابريس أونداما هدف الفوز للفريق الأحمر في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.
وكان نادي الأهلي المصري قد تعادل مع ضيفه زيسكو الزامبي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما برسم نفس الجولة أول أمس الجمعة على أرضية ملعب الجيش بالسويس.
وسجل هدفي الفريق المصري رامي ربيعة (د 31) وعماد متعب (د 83)، فيما وقع للفريق الزامبي الكيني جيسي وجاكسون وير (د6 و د35). ويرحل فريق الوداد البيضاوي في الجولة السادسة والأخيرة إلى زامبيا لمواجهة فريق زيسكو يوم 24 غشت الجاري، فيما يستقبل فريق أسيك ميموزا فريق الاهلي المصري في نفس التاريخ.