adsense

2015/12/27 - 8:06 ص


بسم الله الرحمن الرحيم ” وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ”
على اثر فقدان اخانا المشمول برحمة الله المساعد الاول مامون محمد المتقاعد من صفوف الدرك الملكي ،نسأل الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته انه سبحانه و تعالى ولي ذلك و القادر عليه،  يومه السبت 19 دجنبر 2015  على اثر مرض عضال ومفاجئ الم به لم يمهله الوقت للتطبيب بمستشفى بنى ملال .

               نتقدم  نحن عائلة مامون الصغيرة و الكبيرة، و عائلة اصهاره زعريط بزاوية الشيخ بكل الامتنان و الشكر الى كل من ازرنا وواسانا في محنتنا بهدا المصاب الجلل من اقاربنا و جيراننا و معارفنا، بتقديم العزاء وإهداء الدعاء بأي وسيلة حضورياً أو هاتفياً أو بالرسائل أو بأي وسيلة غير ذلك. كما لا يفوتنا ان نقدم الشكر لأفراد الدرك الملكي وخاصة النقيب ماجد رئيسة المصالح الاجتماعية للدرك الملكي ببني ملال، والمساعد المصطفاوي فاطمة بنفس المصلحة بجهوية الدرك الملكي بالجديدة  حيث عمل المرحوم سابقا قيد حياته ، و المساعد بنجيلالي رئيس مركز الدرك الملكي بزاوية  الشيخ على كل الدعم الذي قدموه ولازالوا يقدموه لأسرة الفقيد .

              ندعو الله العلي العظيم أن يحفظ الجميع و أن يسبغ عليهم و على ذويهم دوام الصحة و ألا يريهم مكروهاَ بعزيز أبدأ إنه نعم المولى ونعم النصير . جزاكم الله جميعاً عنّا وعن فقيدنا خير الجزاء، و نتمنى ان يصلح الله أبنائه عبد اللطيف وآمنة و التوفيق لهما  في الدراسة، حتى يكونا خير خلف لخير سلف و لا نملك إلا أن نقول : ( إنا لله و إنا اليه راجعون ، و حسبنا الله و نعم الوكيل ، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها).