adsense

2024/05/11 - 12:26 م

أبدعت وتألقت شبلات الأطلس في المبارة التي جمعتهن بالمنتخب النسوي الجزائري لأقل من 17 سنة، وتمكن من الإنتصار عليهن برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها، مساء أمس الجمعة، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب ذهاب الدور الثالث من تصفيات كأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة الدومينيكان 2024.

وفرضت لاعبات المنتخب المغربي سيطرتهن وعروضهن القوية على مجريات اللقاء، منذ صافرة البداية، حيث ضغطت الشبلات على نظيراتهن الجزائريات من أجل تسجيل هدف السبق، وهو ما تأتى لهن في الدقيقة 31 عن طريق اللاعبة إيناس أبو شريف من كرة ثابتة.

وتمكنت اللاعبة رميساء إحسان من إضافة هدف ثانٍ في الدقيقة 40، ليتنهي الشوط الأول بنتيجة (2-0) لصالح المنتخب المغربي.

وخلال الجولة الثانية واصلت شبلات الأطلس ضغطهن على الجزائريات، حيث حصلن على ركلة جزاء في الدقيقة 50، انبرت لها سهام بوش؛ لكن أهدرتها.

ولكن سرعان ما عادت اللاعبات المغربيات للتسجيل، حيث تمكنت وفاء بن طاهري من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب المغربي عن طريق تسديدة قوية في الدقيقة 52، ثم هدف رابع بواسطة سهام هوش في الدقيقة 58.

ويشار إلى أن مباراة الإياب ستجرى يوم الجمعة 17 مايو الجاري، على أرضية ملعب سالم مبروكي بالعاصمة الجزائر، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت جرينتش +1.