adsense

2023/01/03 - 11:15 ص

أعلن نادي الوداد البيضاوي أمس الإثنين، تعيين المدرب التونسي المهدي النفطي مدربا جديدا للفريق خلفا للمدرب المغربي الحسين عموتة.

وسيدخل المدرب التونسي صاحب الـ 44 سنة تجربة التدريب في الدوري المغربي لكرة القدم، في الوقت الذي وقع  عقد انضمامه للفريق  مساء الإثنين في مدينة الدار البيضاء، وكله طموح من أجل الحفاظ على المكتسبات التي حققها فريق الوداد الموسم الماضي، إذ توج بلقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي.

وفي أول خروج إعلامي له بعد إعلان تعاقده مع الفريق الأحمر، أعرب المدرب التونسي، عبر الموقع الرسمي لنادي الوداد، عن فخره لقيادة نادي الوداد الرياضي، متمنيا إنجاز أشياء كبيرة مع الفريق، وتحقيق كل الأهداف.

ويملك المدرب التونسي مهدي نفطي، تجربة كبيرة في أوروبا وخصوصا في إسبانيا، التي أشرف فيها على عدة أندية، مثل ليفانتي وليغانيس ولوغو وباداخوس ومريدا وأيضاً ماربيا، الذي كان أول فريق يتعاقد معه المدرب النفطي في عام 2016.

يذكر أن، مهدي نفطي، كان لاعبا دوليا تونسيا وخاض مع منتخب "نسور قرطاج" 46 مباراة، ولعب في صفوف أندية أوروبية مختلفة، إذ مثل فريق تولوز الفرنسي، وراسينغ سانتاندير الإسباني، وبيرمنغهام الأنكليزي، وسالونيك اليوناني ثم بلد الوليد وريال مورسيا وقادش الإسبانية.