adsense

2019/02/04 - 9:33 م



منذ تأسيسه بتاريخ 10 غشت 2018، و الاتحاد المغربي للسيارات الكلاسيكية يضع نصب عينيه أن يتم السماح له بحصر السيارات، التي يمكن أن تصنف ضمن السيارات الأثرية، والتي يرغب أعضاؤها في التوفر على وثيقة تثبت ذلك، هذا ما طالعتنا به تدوينة عضو الاتحاد "أحمد الذهبي"، الذي وجه نداء من خلال صفحته الفيسبوكية، إلى كافة مالكي السيارات الكلاسيكية على اختلاف انتماءاتهم، دعيا إياهم إلى الانخراط في هذه العملية، وذلك بالتقدم من أجل تسلم شهادات إدراج سياراتهم في عداد التحف، وفق مقتضيات القوانين المنظمة، وتنفيذا لبنوذ دفتر التحملات.
وجدير بالذكر، أن أعضاء الاتحاد المغربي للسيارات الكلاسيكية، وعلى رأسهم مؤسس الاتحاد السيد "عبدالله العبدلاوي"،  بذلوا مجهودات جبارة في سبيل تحقيق هذا المبتغى، الذي ناضلوا من أجله طويلا.
كما ثمن صاحب التدوينة المجهودات التي بُذلت، وشكر كل المتداخلين في هذه العملية، من وزارة النقل، والمركز الوطني المكلف بإجراءات الاختبارات والتصديق، وكذا الجمعيات والأندية، وبعض الأشخاص الذين ساندوا هذا المشروع، ووثقوا في أهدافه ومراميه.
و يبقى الآن بعد تحقيق هذا الهدف، العمل على تنزيله إلى أرض الواقع، بكل شفافية وديموقراطية، ووفقا لقوانين تسري على الكل بدون استثناء، وذلك من أجل تطوير هذا القطاع، وإخراجه في أبهى حلة، بما يخدم مصالح البلاد.