adsense

2016/10/25 - 9:54 م



من ثمار المجهودات الأمنية بولاية أمن فاس، تم القبض على أخطر المجرمين بالعاصمةالعلمية، ويتعلق الأمر بالملقب "داويني" من ذوي السوابق القضائية المبحوث عنه وطنيا من أجل الاتجار في المخدرات ، الاغتصاب، السب والشتم تحت التهديد بالسلاح الأبيض،  و موضوع شريط فيديو  على صفحات بعض المواقع الإخبارية و الاجتماعية.
وأوضح مصدرأمني، أن شرطة المنطقة الثالثة (عين قادوس  ـ بنذباب) مدعمة  بعناصر فرق الأبحاث والتدخلات تجندت ووضعت كمينا للمعني بالأمر مكنها من إيقافه ، وكذا الملقب " حريرة "  من ذوي السوابق القضائية المتعددة  في مجال السرقات والضرب والجرح  بالسلاح الأبيض وحيازته بدون مبرر قانوني.
وتنفيذا لإجراءات محاربة الجريمة بكل أشكالها واقتناص كافة المطلوبين إلى العدالة، تمكنت عناصر الشرطة القضائية لولاية أمن فاس، يضيف المصدر، من إيقاق قاصرين من بينهم المدعو "عيعة" المبحوث عنهما من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، كما ثم إيقاف الملقب " الكروب"  المبحوث عنه من اجل التغرير بقاصرة مع هتك عرضها بالعنف والسكر العلني البين.
وأشار المصدر ذاته، أن المشتبه فيهم الذين كانوا دائمي التخفي والترحال من منطقة إلى أخرى لتفادي عملية إيقافهم، تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، والقاصرين تحت الملاحظة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

إرسال تعليق